طرح فيلم نضال الشافعي “دولارات دولارات” بهذا الموعد


يعرض فيلم دولارات دولارات، بطولة نضال الشافعي في دور العرض السينمائي يوم 20 سبتمبر الجاري، حيث يواصل صناعه وضع اللمسات النهائية على العمل حاليًا.

ويشارك في بطولة فيلم دولارات دولارت عدد من النجوم والفنانين بجانب نضال الشافعي، أبرزهم صلاح عبدالله، هالة فاخر، أمينة، مدحت تيخة، منة فضالي، محمود حافظ، راندا البحيري، علاء مرسي، صبري عبدالمنعم، عصام شاهين، من تأليف طارق رمضان، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد الخضري.

تدور أحداث فيلم “دولارات دولارات” داخل ملهى ليلى الذى يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع، وتظهر بعض الشرائح يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعية تقلب حياتهم رأسا على عقب، لتعطى درسا صريحا للحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الاجتماعية.

ومن ناحية أخرى، ينتظر نضال الشافعي في الفترة المقبلة عرض عدد من الأعمال، منها مسلسل أرواح خفية، والذي يجمعه بكل من سمية الخشاب، هالة فاخر، عارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن إخراج إبرام نشأت.

وشارك الشافعي في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، أروى جودة، رامز أمير، سلمى أبو ضيف، جيهان خليل، وليد فواز، وخالد أنور، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.

كما ظهر كضيف شرف خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة، والذي عرض في رمضان الماضي 2023، والعمل بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، من إخراج خالد مرعي.