غداً يُطرح فيلم أولاد حريم كريم بالسينمات السعودية


تستقبل دور العرض السينمائية السعودية، غدًا ، الخميس ، فيلم أولاد حريم كريم ، وذلك بعد اسبوع من طرحه في السينمات المصرية والفيلم من توزيع شركة روتانا .

يعد فيلم أولاد حريم كريم استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” الذي تم طرحه منذ ١٨ عاما، وكانت تدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم ويحاول الزوج حل هذا الخلاف ويستعين بصديقاته في الجامعة.

وفيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر،داليا البحيري،بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل ،بشرى، رنا رئيس وتيام قمر، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي وهجومه على فيلم “أولاد حريم كريم” والذي قامت بإنتاجه مؤخرًا ومن بطولة الفنان مصطفى قمر.

وقالت بشرى خلا مداخلة هاتفية لبرنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”، الفيلم يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، والكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة، “اسألو الشباب الجديد اللي اشتغل مع فنانين عندهم خبرة حسوا بألفة ولا، الناس مستغربة حالة الحب اللي موجودة في العمل، وده قليل لما بيحصل في الوسط بتاعنا”.