روتانا تستعد لطرح اغنية فهد الكبيسي “مصلحتك” غداً


تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح اغنية جديدة للفنان فهد الكبيسي وتحمل عنوان “مصلحتك” وقد كشفت عن برومو الاغنية كما بدأت بالترويج للاغنية ببعض الكلمات منها :”وأنا فاهمك بس بسيبك قابلك واخدك على عيبك”.

ومن المقرر ان تطرح يوم الاربعاء قبر قناة روتانا في اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية .

أغنية “مصلحتك” سوف يقدمها فهد الكبيسي  باللهجة المصرية، بأولى تجاربه الغنائية. 

وتحمل أغنية “مصلحتك” كلمات احمد علي موسى والحان احمد زعيم وتوزيع جلال حمداوي.

الكبيسي وخلال الفترة المقبلة سيقدم مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية ستكون مفاجأة يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين.
الجدير بالذكر أن فهد الكبيسي شارك العام الماضي في احتفالات مصر بذكرى نصر أكتوبر، وقدّم فقرة غنائية ضمن أوبريت “لمتنا” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما شارك نجوم العالم في الغناء خلال مونديال قطر 2022.

فهد الكبيسي مطرب قطري إتجه للغناء بمساعدة الملحن القطري مطر علي الكواري عام 2006. وطرح في العام نفسه ألبومه الغنائي الأول «ليش» من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، وفي 2008 أصدر ألبومه الغنائي الثاني أسئلة من إنتاج وتوزيع بلاتينيوم ريكوردز، ومن ذلك استمر بطرح أغاني منفردة التي من أبرزها أغنية (الليلة) التي كانت إحدى أغاني ألبوم راشد وأحبابه عام 2008 , وأغنية (سر الأرواح) التي كانت أيضاً إحدى أغاني ألبوم خليجيات بلاتينيوم عام 2009 , وعلى رغم من هذا إلا أن شهرته كانت محدودة على الصعيد المحلي في قطر.