توني ماهر يكشف عن مشاركته بفيلم سينمائي لـ هيفا وهبي.. وهذا جديده


كشف الممثل المصري توني ماهر، تفاصيل أعماله التي يعكف على تحضيرها هذه الفترة، بالإضافة إلى أعماله التي انتهى من تصويرها، بالتزامن مع تعاقده على فيلم عنب مع الفنان محمود الليثي ومجموعة من الفنانين.

وقال توني ماهر في لقاء مع برنامج عرب وود: غير فيلم عنب، بعمل فيلم اسمه سر عودة طاقية الإخفاء مع محمود الليثي ومجموعة فنانين، وإخراج رامي رزق الله.

وتابع ماهر: وعندي فيلم اسمه “في القلب” وانتهينا من التصوير السنة الماضية، مع الفنان خالد سليم ونسرين طافش وسوسن بدر، وايضاً تعاقدت على المشاركة في فيلم جديد للفنانة هيفاء وهبي.

وتعاقد توني ماهر مؤخرًا، على بطولة فيلم عنب، بجانب عدد من فناني الكوميديا، أبرزهم محمود الليثي، إسلام إبراهيم، نور قدري، أيتن عامر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، وإخراج أحمد نور.

ويشارك في بطولة فيلم سر عودة طاقية الإخفاء: محمود الليثي، توني ماهر، ليلى عز العرب، نانسي صلاح، وليد فواز، وآخرين، والعمل من إخراج رامي رزق الله.

تغيب توني ماهر عن المشاركة في موسم رمضان الماضي 2023، ولكنه شارك في موسم رمضان 2022، من خلال مسلسل شغل في العالي، بطولة الفنانة فيفي عبده، وشيرين رضا، كما ضم كل من: ساندي مراد، كريم سرور، محمد رضوان، مروان يونس، رشا بن معاوية، وآخرين، والعمل من إخراج مرقس عادل.