تكريم مارك انطوني بنجمة في ممشى هوليوود.. بحضور ديفيد بيكهام وهذا ما قاله عنه!


تم تكريم مغني الموسيقى اللاتينية مارك انطوني بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود.

وقد شارك مارك انطوني الجمهور المتابع له عبر انستغرام، وعلق:”شكرا لكل من رافقني طوال سنوات مسيرتي. هذا بفضلك!”.

وقد حضر نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام هذا التكريم وصرح قائلاً:” “لا أستطيع التفكير في أي شخص يستحق هذا التكريم أكثر منه”.

وتابع:”لقد حقق مارك الكثير، لكنني أعلم أنه في البداية فقط. أصبح شغفه بالموسيقى أقوى. إنه يلهمني بقيادته وطاقته وأخلاقيات العمل المذهلة. “لا أستطيع التفكير في أي شخص يستحق هذا التقدير أكثر.”

وأضاف بيكهام البالغ من العمر 48 عامًا: “مارك، نحن نحبك. لا تتغير أبدا. لا تتغير أبدًا لأنك حقًا موهبة خاصة، بل أنت شخص مميز أكثر. “استمتع بهذه اللحظة لأنك اكتسبت كل الحب والاحترام الذي تشعر به هنا اليوم.”

وصعد أنتوني إلى الشهرة لأول مرة من خلال نسخته السالسا من أغنية الراحل خوان غابرييل Hasta Que Te Conoci، قبل أن يصبح سفيرًا للموسيقى اللاتينية وفائزًا بجائزة جرامي أربع مرات.

وظهر المغني، الذي كان متزوجًا من جنيفر لوبيز، مع زوجته الحالية نادية فيريرا وأبنائه رايان وكريستيان مونيز أمام نجمه يوم الخميس.

قال مارك : “أقول دائمًا أنه من المكلف أن تبدو رخيصة إلى هذا الحد، وما يعنيه ذلك أساسًا هو أن الكثير من العمل يتم بذله لجعل الأمر يبدو سهلاً، لكنه ليس كذلك.

“ولقد اعتمدت على أصدقائي. أنا عبارة عن مجموعة من مليون ساعة من القرارات، من المحادثات وكل تلك المحادثات، أولئك الأشخاص الذين آمنوا بي بذلوا مليون ساعة فقط لجعل الأمر يبدو صحيحًا، وأنا أشعر بالتواضع.”

وأضاف انطوني البالغ من العمر 54 عاماً: “أنا لست جديراً لأن لدي الكثير لأقوم به. ولكن هذا مجرد رمز للاستمرار في فعل ما تفعله.

وتابع: “أشعر وكأنني بدأت للتو. هذا ما هو غريب بالنسبة لي هو أنني بدأت للتو. هذه ليست سوى البداية.

واردف: “لكنني أريد حقًا أن أتعرف على عائلتي، كل هؤلاء الأشخاص الذين آمنوا بي وكل هؤلاء الأشخاص المجهولي الهوية.

وتابع: “لكنهم ليسوا مجهولين بالنسبة لي. أعرف كل شخص ساهم في تشكيلي منذ معركتي الأولى في شرق هارلم، والتي فزت بها بالمناسبة. لكن تلك الأشياء هي التي تشكلك. وأنا أتناوله الآن.

وانهى حديثه: “ولا أستطيع أن أصدق أنني أدرك ذلك أمام عيني، فقط في هذا الموقف.”.

تم الكشف عن أنتوني باعتباره النجم رقم 2762 على ممشى المشاهير في هوليوود يوم الخميس.

وقالت آنا مارتينيز، منتجة Walk Of Fame: “نحن فخورون جدًا بتكريم مارك أنتوني، أحد أكثر الفنانين تأثيرًا في العالم والمعروف على المستوى العالمي باعتباره فنان السالسا الاستوائي الأكثر مبيعًا على الإطلاق. أريد أن أعرف كيف يفعل ذلك.

وتابعت:”كان المشجعون ينتظرون نجمه بفارغ الصبر منذ الإعلان عنه، لذلك أعلم أن نجم مارك سيكون بمثابة نقطة جذب كبيرة لممر المشاهير.