هيا الشعيبي تروي تفاصيل تعرضها للاعتداء وسرقة أموالها في تركيا قبل عامين


روت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، في بت مباشر عبر صفحتها الشخصية على تطبيق (سناب شات)، تفاصيل تعرضها للضرب والاعتداء وسرقة أموالها في تركيا.

وقالت هيا الشعيبي، خلال مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “هجموا علي وطقوني قبل سنتين”، لافتة إلى أنها كانت تتواجد في تركيا من أجل تصوير عمل لها هناك، حيث قام بمجموعة بالتعرض لها والاعتداء عليها بهدف سرقة أموالها.

وأكدت خلال الفيديو، أنه تم نزع جزء من شعرها أثناء الاعتداء عليها، وذهبت إلى التصوير في اليوم التالي، ليتفاجأ بها المخرج بعدم وجود جزء من شعرها وأخبرته بما حدث لها.

وكانت الفنانة هيا الشعيبي، قد أثارت الجدل بحديثها عن خيانة الرجل المتزوج، مطالبة النساء بعدم الإقدام على خطوة الزواج الثاني من رجل يمتلك أسرة.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو متداول عبر حسابات مختلفة على السوشيال ميديا، إن “الرجل المتزوج الذي يخون زوجته لا بد أن يخون المرأة التي تزوجها عليها”.

وطلبت هيا الشعيبي من النساء اللاتي تجمعهن علاقات عاطفية مع أحد الرجال المتزوجين، أن يحكمن ضمائرهن وأن يتركن الرجل لبيته وزوجته وأسرته، مبينة أنه “في كثير من الأحيان يكون سعيداً ومحباً لزوجته، ولكن المرأة الثانية تحاول خراب البيت”.