رشا شربتجي تجمع أمل بشوشة وباسم ياخور بعمل درامي


أعلنت شركة الإنتاج دراما شيلف عن بدء العمل على عشارية جديدة لصالح منصة تن تايم، حيث تعاقدت الشركة مع رشا شربتجي لتولي دفة الإخراج في العمل.

كشفت العديد من المصادر والصفحات الفنية عبر السوشال ميديا إن المخرجة السورية الشهيرة بدأت التحضير لعشارية سورية، من المفترض ان تحمل اسم “المهرج” من كتابة بسام جديد، وتنتمي إلى أعمال الغموض والإثارة.

ويتناول العمل جريمة غامضة وسط العديد من الاحداث المثيرة والمليئة بالتشويق، وتتطرق العمل إلى العلاقات والمصالح، وضمن أحداث صادمة تتكشف حقائق الشخصيات المشاركة في العمل.

وعبر الجمهور عن حماستهم في انتظار عرض العشارية، واجتماع ياخور وبوشوشة من جديد، متوقعين أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا لا سيما بإشراف المخرجة رشا شربتجي.

ويشارك في بطولة العمل كل من باسم ياخور وأمل بوشوشة، ديمة الجندي ونضال نجم، خالد القيش وغزوان الصفدي، ابراهيم شيخ وبلال قطان.

واللافت أن هذا العمل جمع باسم ياخور وأمل عرفة بعد تواجدهما سباقًا في عدد من الأعمال أبرزها مسلسل العراب في جزئيه الأول والثاني،  ومسلسل الإخوة، ومسلسل جلسات نسائية وكان آخر عمل لهما سويًا مسلسل على صفيح ساخن الذي عرض في رمضان 2021.

كما يشهد هذا المسلسل عودة الفنان الأردني نضال نجم إلى الدراما السورية حيث اشتهر نجم من خلال مشاركته في المسلسلات السورية.