ماجد المصري يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته


شارك الفنان ماجد المصري مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد زوجته رانيا أبو النصر، واصفًا إياها بأنها “الأطيب والأجمل”.

عبر إنستغرام نشر المصري صورة رومانسية جمعته بزوجته، التي ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانًا أسود اللون. وأرفق الصورة بتعليق قال خلاله: “كل سنة وأنت روحي وقلبي وعيني اللي بشوف بيها، ربنا ما يحرمني منك يا أحن وأطيب وأجمل قلب، العمر كله يا عمري”.

وردت رانيا أبو النصر على المنشور، قائلة: “حبيب قلبي ربنا ما يحرمني منك”. يُذكر أن المصري يتمتع بعلاقة وطيدة تجمعه بزوجته رانيا، ويحرص على الحديث عنها بشكل إيجابي دائمًا، موضحًا خصالها الطيبة.

وكشف النجم ماجد المصري عن برومو حكايته التي حملت عنوان “ريش ابيض” ضمن مسلسل حدث بالفعل المقرر ان يطرح قريباً.

يُذكر أنه في مايو الماضي، كان المصري حينما حلّ ضيفًا على برنامج “صدى الملاعب” على قناة MBC، مع الإعلامي مصطفى الأغا، قد تحدث عن علاقته بأبنائه وبناته، وخاصة ابنته الصغيرة داليدا.

تحدث ماجد المصري عن أبنائه وشعوره تجاههم قائلًا: “فرق السن عاملي قلق.. ببقى خايف عليهم كلهم.. ووجه رسالة إلى ابنته قائلاً: “عايزك تبقى أحسن الناس وتعملي دائمًا الصح، زي ما ربيتك.. ويا ماهيتاب، ونفسي أحمد ربنا يديني العمر”، فقاطعه الأغا وتمثل فيلم من إخراجه، وأجابه ماجد بالإيجاب قائلًا: “يا رب”.

خلال الحلقة، بكى ماجد المصري عند تفكيره في فرق السن الكبير بينه وبين ابنته الصغرى وتفكيره في مراحل عمرها المختلفة، بما في ذلك يوم زفافها، وهو ما دفع الإعلامي مصطفى الأغا لإنهاء الحلقة.

كانت آخر الأعمال التي شارك بها الفنان ماجد المصري مسلسل “المداح” الذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2023، شارك في بطولة المسلسل كل من: حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز.