الكشف عن برومو الجزء الثاني لمسلسل الطائر الرفراف


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الطائر الرفراف وبالتركية Yalı çapkınıعن برومو الجزء الثاني للعمل اخراج بوركو ألبتكين والسيناريو محمد باريش جونجر وانتاج شركة OGM Pictures.

تبث قناة Star TV الموسم الثاني من مسلسل فريد Yalı Çapkını يوم 9 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً. كما تتوفر حلقات الموسم الأول من فريد على منصة شاهد.

وتدور أحداث العمل حول فتاة جاءت إلى إسطنبول عروسًا عن طريق زواجها من شاب لا تعرفه العائلة على الرغم من أنها ابنة عائلة مهمة في عنتاب، إلا أنها موضوع المسلسل.

وظهرت سيران في البرومو وهي تستعد لزفافها على فريد مرة أخرى بعد انفصالهما في نهاية الموسم الأول، أما فريد الذي أصيب بطلق ناري على يد ‘طارق الذي جن جنونه عندما شاهد سيران تهرب مع فريد في عنتاب.

كما ظهر عابدين وهو يرافق صديقه فريد خلال استعدادت الزواج، أما سونا فكانت برفقة شقيقتها سيران وهي ترتدي فستان الزفاف التي لفتت الأنظار بإطلالة ملكية.

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu “التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam “سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar ” “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.