سفاح الجيزة الحلقة 4.. الاشتباه بأحمد فهمي وبدء التحقيق معه


أحداث وتفاصيل كثيرة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيزة، والتي عرضت على منصة شاهد، خلال الساعات القليلة الماضية.

يأتي ذلك في حين يتصدر المسلسل، تريندات مواقع التواصل وجوجل، بعد أيام قليلة من عرض حلقاته، وتصدرت الحلقة الرابعة التريند، خصوصا بعد الشك في جابر بطل القصة والذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي.

وعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل “سفاح الجيزة”، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليل الجمعة 1 سبتمبر 2023.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، أهمها سقوط ضحية جديدة لـ جابر وبدء الشك في تصرفاته، إضافة إلى العديد من الأحداث المثيرة التي سيتم تناولها فيما يلي، من خلال ملخص للحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيزة.

ملخص الحلقة الرابعة من «سفاح الجيزة»:

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيزة، بدفن جابر لجثة فادية التي قتلها خلال أحدث الحلقة الثالثة، وجلس جابر في بيته بجانب حوض السمك، ويمارس هوايته في الطبخ، ويتذكر مشاهد من طفولته.

ويتذكر جابر القهر من أمه التي حبسته في قفص لأنه سرق ساندوتش من عربة الكبدة الخاص بها، وخلال الأحداث تعثر الشرطة على جثة هالة، ويبلغ جابر، زينة بعثور الشرطة على الجثة ويقوم بطمأنتها بأنه لن يحدث شىء.

بالعودة لعام 2018، يتضح وفاة هالة بجوار زينة في الفندق، وقيام زينة بدفن جثة هالة في شنطة بتحريض من جابر أو محيي كما يتحدث معها، كما تتحدث أم جابر معه وتسأله عن فادية وهو ينفي أنه يعلم عنها شيئا.

ويتم التحقيق مع جابر وزوجته بشأن اختفاء هالة، في حين يشتبه محامي والد زوجة جابر، في اختفاء كل الضحايا بسبب جابر.

وتتحدث زينة مع والدتها لتنفي معرفتها بمقتل هالة، كما تشهد الأحداث تذكر والدة جابر، ماضيها وكيف ضربت زوجها أمام أعين جابر وهو طفل.

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ أحمد فهمي، والذي يجسد من خلاله قصة قذافى فراج، الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي خلال عامي 2015 و2017، وارتكب جرائم أخرى، ومنها النصب، وتسببت مصادفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

أبطال مسلسل «سفاح الجيزة»

مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

يعرض العمل حلقتين بشكل أسبوعي في يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.