موعد عرض حكاية تحت الحزام بطولة غادة عبد الرازق


أعلن المخرج هشام الرشيدي، موعد عرض حكاية تحت الحزام، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه على إحدى المنصات.

ونشر هشام الرشيدي، البوستر الرسمي لحكاية تحت الحزام، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق: بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر.

تتكون حكاية تحت الحزام، من 3 حلقات، وهي ضمن سلسلة حكايات مسلسل حدث بالفعل، ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل تلت التلاتة  

وكانت شاركت غادة عبد الرازق، في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي تكون من 15 حلقة، وضم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة مي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، كريم سرور، مصطفى درويش،  وغيرهم، والعمل من إخراج حسن صالح.

ودارت أحداث مسلسل تلت التلاتة، في إطار تشويق وغموض، حول الشقيقات الثلاثة التوأم، فريال وفرح وفريدة، وتموت إحداهن، لتبدأ لعبة الشخصية المتسلطة بهن، وتقرر أن تنتقم من قاتل شقيقتها، في إطار الغموض.

أعمال هشام الرشيدي

قدم المخرج هشام الرشيدي، عدد من الأعمال، أبرزهم فيلم ماكو، الذي شارك به عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة بسمة، سارة الشامي، عمرو وهبة، وغيرهم.