النجوم يدعمون هالة صدقي في بطولتها الأولى


عادت النجمة المصرية هالة صدقي للوقوف مجدداً أمام كاميرات السينما من خلال فيلم «كتف قانوني».

ووافقت الفنانة الكبيرة يسرا على الظهور كضيفة شرف في فيلم “كتف قانوني” كما أن الفنان حسن الرداد وافق هو الآخر على المشاركة في الفيلم كضيف شرف، دعماً لهالة صدقي.

ويأتي قبول يسرا والرداد على الظهور كضيفَي شرف في الفيلم بعد موافقة الفنانة إلهام شاهين على الظهور مع صديقتها هالة صدقي ضيفة شرف في العمل بالاضافة  الى المخرجة إيناس الدغيدي. والفيلم من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال واخراج سامح عبد العزيز

يُذكر أن آخر تعاون بين هالة صدقي ويسرا كان من خلال فيلم “ما تيجي نرقص” الذي عُرض عام 2006، لتتعاونا مرة أخرى بعد 17 سنة في فيلم “كتف قانوني”، وهو يضم عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: سيد رجب، كريم عفيفي، شيرين رضا، محمد رضوان، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز. ويشكّل الفيلم عودة لهالة صدقي الى السينما بعد غياب أكثر من خمس سنوات، حيث كان آخر أعمالها في السينما فيلم “آخر ديك في مصر” الذي عُرض عام 2017، وهو من بطولة محمد رمضان.

وكان فيلم «آخر ديك في مصر» الذي سبق وشاركت ببطولته عام 2017 أمام محمد رمضان، آخر أعمالها، كما قدمت أعمالاً سينمائية مهمة في مسيرتها، من بينها «الهروب»، و«قلب الليل»، و«إسكندرية نيويورك»، و«يا دنيا يا غرامي»، و«هي فوضى».