ساندرا بولوك تستعد لنثر رماد شريكها الراحل برايان راندال


تخطط ساندرا بولوك لنثر رماد شريكها الراحل برايان راندال على جزيرة تحمل معنى خاص لهما، حيث تبادلا عهود الزواج ذات يوم.

وتم الإعلان في وقت سابق من هذا الشهر عن وفاة برايان، عن عمر يناهز 57 عاماً، في 5 أغسطس (آب) بعد تشخيص إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري العصبي قبل ثلاث سنوات.

وقالت عائلة برايان في بيان لها في وقت سابق من هذا الشهر “ببالغ الحزن نعلن أنه في 5 أغسطس (آب)، توفي بسلام بعد معركة استمرت ثلاث سنوات مع مرض التصلب الجانبي الضموري.. اختار برايان مبكراً أن تبقى رحلته مع مرض التصلب الجانبي الضموري خاصة، والذين اهتموا به منا بذلوا قصارى جهدهم لتلبية طلبه”.

وأشارت المصادر إلى أن ساندرا تفكر في العودة إلى مجمع الفيلات ثري بيز في جزر البهاما لنثر رماد برايان في البحر، ويقال أن الزوجين زارا المكان في عدة مناسبات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال مصدر “كان المكان مميزاً للغاية بالنسبة لهما، وشاركا بعضً من أسعد أوقاتهما هناك مع عائلاتهما وأصدقائهما”، وتابع قائلاً إن الزوجين كانا يزوران الجزيرة لأسابيع في كل مرة، كما علق المصدر أيضاً: “إنه يحمل الكثير من المعاني لهما، ومن المنطقي أن يكون هذا هو المكان الذي تقول فيه ساندرا وداعاً لشريكها الراحل”.

وفي بيان صدر إلى موقع بيبول، أعربت العائلة عن امتنانها للأطباء والممرضات الذين اهتموا ببرايان بعد تشخيص حالته.. وبدلاً من الزهور، كانوا يطلبون التبرعات لجمعية التصلب الجانبي الضموري ومستشفى ماساتشوستس العام.