فيديو- هدى حسين تتصدر الترند بـ”رقصة” على خشبة مسرحيتها في السعودية


تصدَّرت الفنانة الكويتية هدى حسين تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع مصور لها وهي ترقص على خشبة مسرحيتها التي تعرض في السعودية .

وتداول مستخدمو منصة “إكس” (تويتر سابقًا) مقطع فيديو للفنانة هدى حسين، إذ ظهرت وهي ترقص فيه على خشبة المسرح على هامش مسرحيتها “الطابق الثاني” التي عرضت في العاصمة الرياض.

ورقصت هدى، برفقة الفنانين المشاركين في المسرحية، على أنغام أغنية “يا سلامي عليكم يا السعودي” للفنان راشد الماجد؛ لتحية الجمهور الذي صفق بحماسة وهتف لهم بأعلى صوت.

وأشاد المعلقون برقصة الفنانة الكويتية، وعلَّق أحدهم: “فنانة عظيمة بدأت برقي ونعومة وتربية مثالية وتدرجت بمهارة وإبداع ووصلت بطهارة وجمال، لم تدخل بنزاعات ولا مهاترات، لم يسجل لها التاريخ أي موقف أو مقابلة تلمس فيها أي إنسان بسوء، جميلة كجمال قلبها ووجهها.. هدى حسين أخذت قلوبنا نحن السعوديين بهذه الرقصة الأصيلة”.

وأعربت هدى حسين عن سعادتها بالنجاح الذي حققته المسرحية، وشكرت جمهورها السعودي في تغريدة، كتبت فيها: “شكرا أهل الرياض على حضوركم الجميل.. الله لا يحرمني منكم ومن حبكم”.

وجرى عرض مسرحية “الطابق الثاني” على مسرح جامعة دار العلوم، وذلك ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023″، وتدور أحداثها في إطار كوميدي مرعب حول مبنى مهجور تقطن فيه امرأة عجوز مخيفة، إلى جانب مجموعة من السكان المتواجدين في الطابق ذاته.

وشارك في المسرحية العديد من النجوم بينهم عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وشيماء قمبر، وهي من إخراج عبدالعزيز المسلم.