مايلي سايرس تروج لأغنيتها بقميص ميكي ماوس Used To Be Young


استعادت مايلي سايروس أيامها في ديزني بارتداء قميص ميكي ماوس للترويج لأغنيتها المنفردة القادمة Used To Be Young على سبوتيفاي.

وشارك الحساب الشهير Pop Base الصورة الغامضة على تويتر يوم الأربعاء، مشيراً إلى أن سايروس كانت ترتدي قميصاً أبيض عليه صورة ملونة لميكي ماوس.

القميص جزء من تعاون بين ديزني ومصممين مثل تومي هيلفيغر. وتم التبرع بقميص ميلي الفريد من نوعه من قبل Maison Margiela كجزء من خط recicla وتم العثور عليه في الأصل في لوس أنجلوس في الثمانينيات وأعيد استخدامه من قبل مشغل
Maison Margiela.

ويبدو أن الصورة قد تم سحبها من ملف سايروس الشخصي على سبوتيفاي بواسطة المعجبين، لذلك عندما يقوم المستمعون بضبط أغانيها على هواتفهم، سيرون نجمة البوب في قميص ديزني، ويثير المظهر تكهنات حول ما قد تحتويه أغنيتها الجديدة، بحسب موقع بيج 6.

وفي الواقع يبدو أن سايروس – التي لعبت دور البطولة في فيلم “هانا مونتانا” على قناة ديزني من 2006 حتى 2011 – ربما تستعد للتعمق في ماضيها بأكثر من طريقة.

وغردت سايروس يوم الأربعاء، وكشفت على ما يبدو عن كلمات أغنيتها الجديدة “أعلم أنني كنت مجنونة. أعلم أنني اعتدت أن أكون ممتعة. أنت تقول أنني اعتدت أن أكون متوحشة”.