الليلة.. عرض آخر حلقتين من مسلسل سيب وأنا أسيب على منصة شاهد وهكذا علقت هنا الزاهد


تعرض منصة شاهد الليلة الحلقة ٩ والحلقة الأخيرة من مسلسل سيب وانا اسيب انتاج شركة الصباح والتي ينتظرها متابعي المسلسل لمعرفة ما ستنتهي به أحداث مسلسلهم المفضل.

وفيما يتعلق ب مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة الأخيرة وبطبيعة الحال الحلقة ٩ فإنها سوف تعرض في تمام ال ١٢ صباحًا بتوقيت السعودية وستكون في الوقت ذاته بتوقيت القاهرة.

ونشر حساب منصة شاهد عبر موقع تبادل الصور إنستجرام صورة يشجع الجمهور على توقع أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة الأخيرة، وتوقع كثير من الجمهور نهاية سعيدة للمسلسل حيث رأي المتابعون أن بيلا ستعود  إلى حبيبها إبراهيم وستستغنى عن كل ما سواه.

وأشار المتابعون أيضًا أنه في الأخير سوف يدعم بيلا وابراهيم كل من بعضهما البعض وسيساعدان بعضهما للوصول إلى أحلامهما.

وعلقت هنا الزاهد قبل عرض الحلقتين الاخيرتين :” الليله اخر حلقتين من مسلسل سيب و انا اسيب علي شاهد شكراً لكل الناس اللي اشتغلت في المشروع ده و شكراً علي متابعتكم لينا
حتوحشونا ❤️”

كشفت الحلقة ٧ من مسلسل سيب وأنا أسيب استمرار غيرة نبيلة (هنا الزاهد) على إبراهيم (أحمد السعدني) بالرغم من مرور سنوات على قصة حبهما وكالعادة نسمة (ساندي) هي السبب.

حيث اكتشفت بيلا أن هناك علاقة تجمع نسمة وإبراهيم وعبرت عن غضبها الشديد من فعلته.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو لرقصة جديدة لها من مسلسل سيب وأنا أسيب، وذلك أثناء خطفها من قبل العصابة، فقد طلب أحد أفراد العصابة منها الرقص ولبت رغبته تحت تهديد السلاح.

أعاد الفنان أحمد السعدني نشر فيديو يكشف كواليس تصوير مشهد إنقاذه لحبيبته نبيلة من أيدي عصابة اختطفتها والذي يضرب من خلاله أحد أفراد العصابة.