أنباء عن خروج فيلم محمد إمام أبو نسب من موسم الصيف السينمائي


أُعلن منذ فترة عن مشاركة فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام في سباق أفلام موسم الصيف الجاري 2023، وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن العمل قد يخرج من سباق الصيف السينمائي، ولم يتحدد الموعد النهائي لعرضه حتى الآن.

فيلم أبو نسب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري تنتهي بالزواج، فيما تظهر ياسمين بشخصية لايف كوتش.

والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد إمام تحضيراته لفيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد به تقديم فيلم والده الزعيم الذي أُنتج في 1991، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع الأبطال المشاركين بالعمل خلال الفترة الحالية، على أن يخرجه عمرو سلامة ومن تأليف محمد الدباح.

أيضًا يحضر إمام لمسلسل جديد يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2024 من إنتاج شركة سينرچي، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.