تأجيل حفل جوائز الـEmmys لـ يناير 2024


تأجل حفل جوائز الـ Emmys لعام 2023، إلي 15 يناير من العام المقبل 2024، وذلك بسبب إضرابات الكتاب والممثلين في هولييود، وفقا للتقرير الذي نشر علي موقع “theguardian”.

وكان من المقرر إقامة حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards الخامس والسبعين يوم الإثنين 18 سبتمبر المقبل في مسرح الطاووس في لوس أنجلوس.

وكان قد أشار موقع Variety، إلي إمكانية تأجيل الحفل إلى نوفمبر أو يناير بسبب الإضراب المستمر لكتاب هوليوود، ومع إنضمام نقابة ممثلي الشاشة (SAG-AFTRA) إلى WGA، سيتوقف جميع أحداث هوليوود الرئيسية مؤقتًا.

وتم الإعلان عن ترشيحات الإيمي من قبل رئيس أكاديمية التلفزيون فرانك شيرما وإيفيت نيكول براون يوم الأربعاء الماضى 12 يوليو الجارى في بث مباشر، وحصد مسلسل Succession أكبر عدد من الترشيحات بإجمالي 27 ترشيحات، ليأتى في المركز الثانى مسلسل The Last Of Us مع 24 ترشيحًا.
كما حصل كل من مسلسلات The White Lotus (23) و Ted Lasso (22) و The Marvelous Mrs. Maisel (14) و The Bear (13) و Beef (13) على ترشيحات.

كما دخل مسلسل “Succession” التاريخ بعد ترشح 3 ممثليين رئيسيين، لجائزة أفضل ممثل أساسى فى مسلسل دراما بجوائز الإيمى لعام 2023، وهم الممثلون العالميون برايان كوكس وكيران كولكين وجيريمي سترونج.