نهال عنبر تظهر بالحجاب خلال لقائها بشيخ الأزهر أحمد الطيب


نشرت الفنانة نهال عنبر صورة جديدة لها وهي في زيارة للأزهر الشريف.

وظهرت نهال عنبر وهي تقف بحجاب على رأسها وفستانا فضفاضا طويلا بجانب شيخ الأزهر، وعلقت كاتبة: “زيارة للأزهر الشريف ، فضيلة الشيخ/ احمد الطيب شيخ الازهر”.

من ناحية أخرى، تنتظر نهال عنبر عرض مسلسلها الجديد “عودة البارون” الذي تشارك في بطولته مع النجم حسين فهمي، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن تأخر عرضه حتى وقتنا هذا خاص بشركة الإنتاج.

تدور أحداثه حول “البارون” الذي يعود لمصر بعد عدة سنوات بخطة يسعى لتنفيذها، ويقوم بجمع مجموعة من الشباب حوله ويحقق أحلامهم، وفي نفس الوقت يسيطر الغموض على الموقف ولا أحد يفهم لماذا يتصرف بهذه الطريقة، وما هي أهداف خطته.

يذكر أن مسلسل “عودة البارون” يتكون من 15 حلقة يتم تصويرها بين مصر وتركيا، ومن المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2023.

ويشارك في المسلسل النجم حسين فهمي الذي غاب عن الدراما التلفزيونية عدة سنوات، إضافة إلى الفنان خالد سليم، والفنانة نهال عنبر، والأردني ساري أسعد، وربيع زيتون وآلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والفنان الأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور، والمسلسل إنتاج إماراتي لشركة ارين فكتوري لصاحبها المنتج محمد منصور، والمشرف العام على الإنتاج والتصوير خارج مصر وداخلها يوسف خضر.

ويلعب الفنان خالد سليم في المسلسل دور “ريان” ابن البارون، وكشف عن تفاصيل دوره قائلا: شخصيتي في المسلسل أخذت من والدها الشراسة في التعامل مع الحياة والشغل، والخوف على اسم العائلة، ويوجد بيني وبينه صراع طول الوقت.

وأضاف أنه غير شكله خصيصا من أجل دوره في المسلسل، فظهر مؤخرا في مجموعة من الصور بشعر أطول ولحية كثيفة وعضلات مفتولة، والخطان الموجودان في حاجبه أيضا من تفاصيل شكل الشخصية.