رامي عياش يطرح اقوى مفاجآته للصيف “لمة الحبايب”


طرح البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “لمة الحبايب” عبر قناته الرسمية في اليوتيوب.

و أغنية لمة الحبايب تصدر على طريقة الفيديو كليب، وتحمل الطابع المصري ومن كلمات محمد رفاعي والحان وتوزيع جان ماري رياشي وانتاج مزيكا.

وشارك البوب ستار رامي عياش عبر تويتر الجمهور بمقطع فيديو مع زوجته مصممة الازياء داليدا وعلق:” فرحه كبيره مستنيانا مع بعض اكيد”.

وكان قد نشر فيديو قصير برفقة زوجته وهما يغنيان داخل السيارة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”، وعلق عليها: “لمة الحبايب قريبا”. وقد حاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

ويستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش للقاء جمهوره بحفل ضخم مجدداً، سوف يحييه يوم 10 اغسطس المقبل.

واجتاز البوب ستار رامي عياش المليون الثامن بأغنيته “حلوين حلوين”، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول ورامي عياش وألحان رامي عياش وتوزيه عمر صباغ، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

وكان قد أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اضخم حفلات العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر الذي اقيم مساء الجمعة في 21 تموز داخل Notch Beach Clup بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

وعبر مؤخرا النجم اللبناني رامي عياش، عن اعجابه بمدينة العلمين الجديدة وما حققته من فعاليات فنية، قائلا: “حبيت العلمين والإعمار اللي فيها بشكل ملفت والأماكن اللي بيتم بناءها جميلة، وأشعر بأني مصري من تعامل وحب المواطنين ويتعاملوا معي على أني ابن البلد وده شيء يفرحني وحافز”.

وأضاف رامي عياش، خلال حوار ببرنامج “التاسعة”، مع هدير أبو زيد، على القناة الأولى، أنه يحب وصف الجمهور له بقدرته على تقديم أكثر من نوع موسيقي طرب وشعبي وحفلات أوبراليه، متابعا: “بحب لما حد يقولي بتغني طرب شعبي وأوبرا وبترقص وبحب حفلاتي تجمع كل أسماع الناس”.

وأوضح رامي عياش، أنه يقدم أنواعا مختلفة من الموسيقى لتناسب كل الأجيال، مشيرا إلى أن الموهبة تحتاج إلى رعاية منذ الطفولة ولولا دعم الأهل لما وصل للنجاحات التي حققها في الفن، متابعا: “لو مفيش اهتمام أهل مش هيبقى في وصول للشخص الموهوب وحتى لو وصل هيوصل بتعب كبير جدا”