فيديو- رامي عياش يتألق بأضخم حفلات العلمين بمصر


أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اضخم حفلات العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر الذي اقيم مساء الجمعة في 21 تموز داخل Notch Beach Clup بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

وتألق البوب ستار رامي عياش بحفله مرتديا ملابس كاجوال بيضاء وكان في استقباله منظم الحفل ياسر الحريري وبمجرد صعوده على خشبة المسرح بجوار فرقته الموسيقية تعالت هتفات وصيحات الجمهور التي ضجت بأرجاء المكان على أغنيته الشهيرة “مبروك” خاصة مع تغيير مقطع بالاغنية من ” ياسلام شو بنتمنى .. بحياتك تتهنى” .. إلى “ياسلام شو بنتمنى يا مصر تتهنى” وذلك احتفاء منه بمدينة العلمين العالمية.

واشعل البوب ستار رامي عياش الحفل بوصته الطربي وقدم مجموعة من أغانيه المميزة الرومانسيه والحماسية على مدى قرابة الساعتين.
قدم الفنان رامي عياش أغاني “الشباك، خليني معاك، حلوين حلوين، أهواك بلا أمل، بالعكس، مجنون، وصفولي عينيك، قصة حب، سيرة الحب، سواح” .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

من جانبه حرص رامي عياش على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال مشيرا إلى سعادته بوجوده معهم قي مصر أم الدنيا.

كان ضمن الحضور المطرب حسام حسني والفنانة بسمة محمود والمنتج أحمد أيوب.. وعدد من المشاهير والشخصيات العامة.

وشارك الفنان حسام حسني البوب ستار بأغنيته كل البنات بتحبك وصعد الى المسرح واشعلا اجواء الحفل بالكثير من البهجة.

من ناحية ثانية، انتهى رامي عياش مؤخراً من تصوير أغنية جديدة من كلمات محمد رفاعي والحان وتوزيع جان ماري رياش، ومن المقُرر طرحها خلال الأسابيع القادمة.

وكنا موقع بيروتكم قد نقلنا كواليس توافد الجمهور الى حفل البوب ستار رامي عياش في العلمين.