كريم عبد العزيز بلوك جديد من مسلسل «الحشاشين» مع عمرو سولية


نشر لاعب النادي الأهلي عمرو السولية صورة تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز، وذلك عبر استوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهر الفنان كريم عبد العزيز بلوك جديد من مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الحشاشين».

مسلسل «الحشاشين»، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

وكشف مؤخراً المخرج بيتر ميمي من قبل عن كواليس مسلسل «الحشاشين»، وذلك من خلال نشر صورة من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»، وأوضح «بيتر»، أن المسلسل يقوم بكتابته السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال.

كريم عبد العزيز: مسلسل الحشاشين أصعب عمل في حياتي

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن مسلسل «الحشاشين»، على أنه كثير الصعوبة، وذلك خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلاً: «الحشاشين أهم وأكبر وأصعب الأعمال اللي هعملها في حياتي، وأتمنى أن ينال هذا العمل على إعجاب المتابعين».

وأكمل كريم: «لما عرفت موضوع مسلسل «الحشاشين» وقصته سقعت وتلجت، لأن الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة وجديدة، ومحتاج تحضير كويس جدًا، سعيد بالتعاون لثالث مرة مع المخرج بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع عبد الرحيم كمال».

يذكر أن المخرج بيتر ميمي، نشر الإعلان التشويقي للمسلسل بنهاية شهر رمضان الماضي، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع النجم كريم عبد العزيز، بعدما أخرج له فيلم «بيت الروبي» الذي عُرض في يونيو الماضي بدور العرض السينمائي.

أحداث فيلم بيت الروبي
تدور أحداث بيت الروبي، في إطار لايت كوميدي، حيث يعيش إبراهيم الروبي بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية، وتتغير حياته عندما يعود للقاهرة بصحبة شقيقه الصغير إيهاب الروبي ليتفاجأ أنه أصبح واحدًا من نجوم السوشيال ميديا.