إد شيران يفاجئ جمهوره خلال حفل بالإعلان عن جنس مولود


“إنها فتاة”.. عبارة كشف بها نجم البوب البريطاني إد شيران عن جنس جنين زوجين أمريكيين، مثيراً صدمة جمهوره بهذه المبادرة اللافتة لإسعاد زوجين، خلال إحيائه حفلاً في مدينة كانساس سيتي.

وشارك إد شيران (32 عاماً) هذه المفاجأة عبر حسابه على إنستغرام معلقاً: “أول كشف لجنس مولود في حياتي”. وظهر إد في الفيديو، وهو يفتح الورقة، في ظل حالة من التوتر، ويقول: “ها نحن ذا.. أفتح الملف.. إنها فتاة!”، لترتفع صيحات الجماهير والتصفيق.
وسرعان ما ينتقل الفيديو، لتوثيق رد فعل الزوجين وسط الحشود المتجمهرة لمتابعة الحفل، وكمية الفرح الذي قدّمه لهما نجمهما المفضل كهدية العمر، ليُسمع صوت شيران يتمنى لهما التوفيق، خاصة أنه والد لفتاتين صغيرتين. وفي لقطة ثانية، ظهر الزوج يحاول تمرير ظرف الخبر السعيد عبر الحشد إلى شيران على خشبة المسرح، في فيديو وثّقه أحد المتواجدين في حفل إد شيران، ونشره عبر تويتر، ورصدته مجلة بيبول.

واللافت أن هذا الموقف ليس الأول لإد شيران خلال جولته “الرياضيات”، فقد شهدت حفلاته في الولايات المتحدة الكثير من المفاجآت، بدءاً من الاحتفال بتحطيم الرقم القياسي للحضور في ناشفيل، من خلال أداء مجموعة من أغاني الكاريوكي.

وعلى المسرح في ديترويت، فاجأ إد شيران في يوليو (تموز) جمهوره باستضافة مغني الراب إيمينيم، وقدّما عرضاً متميزاً ضمن جولته الفنية Mathematics Tour.
وفي شيكاغو فاجأ الجماهير بظهوره كنادل في أحد المطاعم الشعبية الشهيرة، وقدّم وجبات الهوت دوغ إلى الزبائن، ووثق ذلك من خلال فيديوهات متداولة على مواقع التواصل.

وعلى انستغرام كتب أيضاً: “شيران حقق الرقم القياسي للحضور في سوليدير فيلد في شيكاغو في نهاية هذا الأسبوع”.

أما عبر حسابه على توتير، فكان شيران قد نشر يوم 30 يوليو (تموز) الماضي، تغريدة لحساب Soldier Field، جاء فيها: “شيكاغو! لقد حطمنا الرقم القياسي للتذكرة الليلة. هذا هو أكبر حفل موسيقي تم هنا على الإطلاق. هناك 73000 منكم هنا الليلة!”.