شمس البارودي بأول تعليق بعد وفاة ابنها الاصغر.. وتنعاه بكلمات مؤثرة


نعت الفنانة المعتزلة شمس البارودي ابنها الأصغر عبدالله حسن يوسف، بعد أسبوع من وفاته غرقا في الساحل الشمالي، وقالت في أول تعليق لها أن الفقيد كان زاهد وحنونا وكأن الله يعده للموت مبكرا، ودعت المولى عز وجل أن يلهما وزوجها الفنان حسن يوسف الصبر.

وكتبت شمس البارودي عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع انستغرام: روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي التقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين.

وتابعت: أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وسبق أن كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية لكلًا من الفنان حسن يوسف، وزوجته الفنانة شمس البارودي، وذلك بعد وفاة نجلهما عبد الله، الذي لقي مصرعه غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صالة التحرير»، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن حالتهما الصحية مستقرة، ولكن هما في كرب شديد وحالة حزن كبيرة، نتيجة المصاب الذي ألم بهما، مضيفًا ان الفنان حسن يوسف طلب منه الدعاء لنجله بالرحمة والمغفرة.

وأشار إلى أن الفنان حسن يوسف وزوجته لديهم إيمان كبير بالقضاء والقدر، وفي حالة تماسك إلى حد كبير، ولكن في النهاية هما في كرب ومصاب شديد، منوهًا أنه لم يتم منع الصحفيين بتصوير الجنازة اليوم، نظرًا لوجود ضوابط وأماكن معينة لهم بمسجد الشرطة ولم يكن هناك خروج عن النص.

وذكر أن العزاء كان على المقابر، وذلك وفقًا لرغبة الفنان حسن يوسف، ويجب احترام هذا الأمر.