منة شلبي: ميرفت أمين “أمي الثانية”.. وشيرين ب 100 رجل


وجهت الفنانة منة شلبي رسائل محبة للنجمتين ميرفت أمين وشيرين اللاتين شاركتا معها في بطولة مسلسلها الأخير “تغيير جو” الذي عرض في النصف الثاني من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

منة شلبي نشرت صورة لها بين أحضان النجمة ميرفت أمين من كواليس تصوير المسلسل في لبنان، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: “نجمة كبيرة أوي أوي أوي، وأسطورة في كل حاجة جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي أمي التانية وست الهوانم”.

وفي تغريدة تالية نشرت منة شلبي صورتها مع شيرين التي جسدت دور والدتها في مسلسل “تغيير جو” وعلقت عليها قائلة: “‏دي بقي السنيورة الكتكوتة اللي حبي ليها كبير أوي أوي أكتر من الكلام من جوه حلوة حلاوة ومن بره قمر القمرات الصراحة، بميت ست وميت رجل.. أمي جدا برضه أوي خالص”.

منة شلبي استكملت رسائل المحبة بنشر صورة لها من طفولتها مع والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى ويظهر في الصورة الفنان الراحل نور الشريف، وعلقت على الصورة قائلة: “دي بقى الحب كله”.

مسلسل “تغيير جو”

وشارك منة شلبي البطولة كل من الفنان الأردني إياد نصار، الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، الفنانة الكبيرة شيرين، الفنان أحمد مالك، والفنان الشاب عصام عمر.. والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.