بسمة بوسيل ترد على متابع شن هجوماً عليها بسبب فيلا تامر حسني: “يارب ميجلكش سكتة قلبية بعد ما عرفت”


فوجئت الفنانة بسمة بوسيل، بهجوم أحد المتابعين عليها بسبب بقائها في فيلا تامر حسني رغم طلاقهما، لترد عليه مؤكدة أن الفيلا أصبحت ملكها.

وكتب أحد المتابعين على صورة بسمة بوسيل عبر “إنستغرام”: “عايشة في فيلا تامر حسني في الساحل ليه؟ مفيش دم ولا كرامة دا مش بيت القاهرة ولا ولاد عشان يبقى بيت الزوجة دا بيت للمصيف في الساحل”.

لترد عليه بسمة قائلة: “الفيلا أصبحت ملكي يارب ميجلكش سكتة قلبية بعد ما عرفت”.

وكانت بسمة بوسيل قد أثارت جدلًا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أشارت إلى أن هالة عمر، مديرة أعمال تامر هي السبب في طلاقهما، حيث كتبت عبر حسابها بموقع “إنستغرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

ومن ناحية أخرى، أعلنت بسمة بوسيل عودتها للغناء بعد اعتزالها الفني لسنوات، حيث طرحت نسخة جديدة من أغنية ما بدي أطير، كما أكدت في تصريح سابق لـ القاهرة 24 أنها تستعد لطرح ألبوم جديد قريبا سيكون مفاجئة للجمهور وعودة قوية لها.

أما عن سر الاعتزال الفن، فقالت في لقاء تلفزيوني سابق إن قرار الاعتزال كان نابعا منها ولم يتدخل تامر حسني في قرارها إطلاقا أو يجبرها على الاعتزال ولكنها اتفقت معه قبل الزواج أن تتفرغ للمنزل وتربية الأولاد، معلقة: “تامر معيشني ملكة”.