الامير هاري وميغان يرصدان وهما يحتفلان بعيد ميلادها


احتفل الأمير هاري بذكرى ميلاد زوجته ميغان ماركل الـ 42 بعشاء رومانسي في المطعم الإيطالي “تري لوني”، حيث تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لهما وهما يعيشان أجواء من الفرح والحب.

يعتبر هذا الظهور الأول للثنائي في هكذا مناسبات في الأماكن العامة بعد فترة من الانعزال النسبي، وانتشار الشائعات حول خلافات كبيرة بينهما قد تصل إلى حد الطلاق، كما ظهرا مؤخراً وهما بغاية السعادة، ويقدمان التهنئة عبْر الهاتف للفائزين بمنح خاصة في مجال التكنولوجيا.
ودخل الزوجان إلى المطعم الشهير سوياً، كما تم رصد الموسيقي ترافيس باركر في المطعم نفسه في وقت سابق من تلك الليلة، وانضم إليهما صديقهما المقرب مات كوهين، زوج صديقة دوقة ساسكس، هيذر دوراك.

وكانت صحيفة “ذا إيكونوميك تايمز” قد نشرت مؤخراً تقريراً مفاده، أن علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل، التي تخلى عن العائلة البريطانية من أجلها، قد وصلت إلى طريق مسدود، وباتا على مشارف الانفصال.
وورد في التقرير، أن علاقة الثنائي توترت بعد فشل صفقتهما مع إحدى الشركات المنتجة والتي كانت تقدر بـ20 مليون دولار، وعليه فإن المشاكل المادية كانت الأساس في وصول علاقتهما إلى نهايتها، وتسببت بابتعادهما عن بعضهما البعض في الوقت الحالي.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب من الثنائي قوله: “الاختلافات الشخصية والثقافية تسببت في انفصال الزوجين عن بعضهما البعض.. هاري لا يتلاءم مع ميغان”.
وعلى أثر ذلك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، وكذلك بدأت المواقع الإخبارية بتداول الأمر مع بعض الإضافات، التي جاء فيها أن الزوجين باعا منزلهما في مونتيسيتو في كاليفورنيا.