نتفليكس تكشف عن موعد عرض فيلم شاتاي أولسوي


من الواضح أننا نشهد، هذا العام، زخماً في ظهور النجم التركي الشهير شاتاي أولسوي، عبر منصة نتفليكس العالمية، إذ إن الأخيرة عرضت الموسم الأول من مسلسل “الخياط” في مايو الماضي، ثم عرضت الموسم الثاني منه في يوليو الماضي، فيما تشير الأنباء إلى أنها ستعرض فيلمه الجديد خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وأفادت وسائل إعلامية تركية بأن المنصة العالمية قررت عرض فيلم “الرجل المهذب” (centılmen)، الذي يلعب فيه شاتاي أولسوي دور البطولة، إلى جانب زميلته النجمة إيبرو شاهين، في ديسمبر المُقبل.

تدور أحداث هذا الفيلم حول شابٍ يعمل مرافقاً للنساء، مقابل الحصول على المال، إلا أن حياته تتغير حينما يقع في حب شابة، وهو من إخراج أونور بيلجيتاي، وكتابة دنيز مادانوغلو.
وكانت التحضيرات لهذا الفيلم قد بدأت في نوفمبر الماضي، حيث تداول الجمهور مجموعةً من مقاطع الفيديو والصور من كواليس التصوير، والتي أظهرت إيبرو رفقة شاتاي في مواقع مختلفة.
وعن هذا التعاون، قالت إيبرو شاهين، في وقتٍ سابقٍ من العام، إنها سعيدة بشراكتها مع شاتاي، حيث إن العمل معه مريحٌ جداً، مبينةً أنهما استطاعا بناء اتصالٍ مميز بينهما في العمل.
وأوضحت إيبرو، وقتها، أن الفيلم رائع، وأنها متشوقةٌ جداً لعرضه، لأنه يحكي قصةً مختلفة، وأنه سيقدم تأثيراً مختلفاً في عالم الدراما التركية وأفلامها.
وكما ذكرنا سابقاً، فإن المنصة العالمية تروج حالياً الموسم الثاني من مسلسل “الخياط”، الذي تدور أحداثه حول خياطٍ مشهور يُدعى “بيامي”، يعتني بوالده الذي يعاني اضطراباً عقلياً، يشرع في خياطة فستان زفاف خطيبة أعز أصدقائه “ديميتري”، دون أن يعرف من تكون، وحينها تبدأ الأسرار التي يخفيها الثلاثة بالتسرب، وتعصف بحياتهم بشكلٍ كبير إلى أن تقلبها رأساً على عقب، إذ تتحول صداقة “بيامي” و”ديميتري” إلى عداوة، بعدما يقع الأول في غرام “إيسفيت”، خطيبة “ديميتري”.

ويحمل الموسم الثاني من العمل الكثير من الأحداث، منها أن “بيامي” سيداوي جراحه، وسيحاول نسيان آلامه، خاصةً عندما يتزوج صديقه القديم “ديميتري” من “إيسفيت”، ويبدأ “بيامي” في رؤية “جيمري”، فتاة حفلة غامضة، في محاولة التغلب على وجع قلبه. كما تكشف الأحداث عن هوية والدته التي تركته صغيراً، ويكافح ما يجب فعله بشأن مرض والده، الذي يخفيه عن الناس.
يُذكر أن مسلسل “الخياط” حصل على المرتبة الثالثة عالمياً في قائمة المسلسلات التلفزيونية غير الإنجليزية، الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس، حيث بلغ إجمالي عدد ساعات مشاهدة المسلسل، بعد 11 يوماً من عرضه في مايو الماضي، نحو 42 مليون ساعة مشاهدة.