أشرف زكي يكشف حالة حسن يوسف وشمس البارودي بعد تشييع جنازة ابنهما (فيديو)


ابن حسن يوسف، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان حسن يوسف وشمس البارودي، بعد تشييع جنازة ابنهما.

مصاب أليم لحسن يوسف وشمس البارودي
وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: “حسن يوسف وشمس البارودي في كرب ومصاب أليم، ولكن ما حدث ابتلاء من ربنا وندعو لهم بالصبر”.

وأضاف: “حسن يوسف متماسك ومؤمن بأن ما حدث قضاء الله، وشمس البارودي إيمانها وتماسكها كبير”.

وقال زكي: “العزاء في نجل حسن يوسف وشمس البارودي كان علي المقابر وهذا قرار ورغبة الأسرة ونحترم ذلك”.

وأقيمت عصر اليوم الإثنين جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب، والفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد لطفي، والفنان محمد فؤاد والفنانة عفاف شُعيب، وغيرهم.

عبد الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

عبدالله عمره 35 سنة، درس الطيران في أوكرانيا سابقًا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، لكنه لم يدخل الوسط الفني مثل والده ووالدته وأخيه عمر، وكان بعيدا عن الأضواء والفن الذي لم يجد لنفسه مكانًا به.

ولقى عبد الله نجل الفنان حسن يوسف مصرعه غرقا بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، حيث تم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح على الفور.

وكان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، 35 عاما، قد تعرض لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.