الصور الأولى.. تشييع جثمان ابن حسن يوسف وشمس المارودي عبد الله الى مثواه الاخير بحضور النجوم


شُيع اليوم جثمان عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة عليه وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وتواجد بصحبة الجنازة والداه الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي ونجلهما عمر.

وحرص عددًا من نجوم الفن والأهل والأصدقاء  التوجه إلى مقابر الأسرة من أجل إلقاء النظرة الأخيرة، على نجل حسن يوسف وشمس البارودي، قبل دفنه إلى مثواه الأخير، وسط دموع وانهيار الأهالي.

استقبلت أسرة حسن يوسف، جثمان نجلهم عبد الله، وظهرت الصورة الأولى بعد دفنه بوجود  باقة من  الورود  وصورة تذكارية للفقيد، وأيضًا مصحف وبعض الأدعية التذكارية.

وسيطر الحزن على الفنان محمد فؤاد أثناء حضوره صلاة الجنازة على عبد الله نجل حسن يوسف وشمس البارودي، وسط صدمة وانهيار العديد من الأهل والأصدقاء، وقال في تصريحات لـ القاهرة 24: صدمة كبيرة ربنا يصبر قلبهم.

كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب، والفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة ميرفت أمين، ولبلبة والفنان محمد لطفي، والفنانة عفاف شُعيب، جنازة عبد الله لمواساة الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في فقيدهما.

ورحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، أمس الأحد، عن عمر يناهز 35 عاماً بعدما تعرض للغرق فى إحدى القرى بالساحل الشمالى. وكون عبد الله الإبن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور، فقد أخطأت العديد من المواقع ونشرت صورة شقيقه الأكبر الفنان عمر حسن يوسف على أنها صورة الفقيد الراحل.

عبد الله حسن يوسف، هو أصغر أبناء الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، اللذين أثمر زواجهما عن الأبناء ناريمان وعمر ومحمود وعبد الله، والأخير رحل أمس في وقت متأخر فى حادث غرق بإحدى قرى الساحل الشمالي.

عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي رغم دراسته للطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت إلا أنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، حيث إنه لم يهو العمل بالفن، والفنان حسن يوسف له أربعة أبناء ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.