بيونسيه تتألق بالزهري من تصميم اللبناني العالمي جورج حبيقة


ظهرت النجمة الأمريكية بيونسيه بإطلالة جديدة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة في الليلة الثانية من جولتها العالمية “النهضة” والتي اقيمت في نيو جيرسي.

وتألق بيونسي بالفستان المطرز بالكامل والمصنوع من التول الوردي ويتميز بالكريستال المتلألئ. واكتمل المظهر بقفازات من التول وغطاء رأس مطرز مصنوع بالكامل من زهور مطرزة ثلاثية الأبعاد.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها بيونسيه تصميماً من حبيقة كجزء من جولتها. ففي يونيو من هذا العام ، ارتدت بيونسيه بفسان مزين بلآلئ وترتر فضي. وقامت المغنية البالغة من العمر 41 عامًا بإقران المجموعة بقفازات مخملية سوداء ومجوهرات تيفاني آند كو.

وكتب المصمم على موقع إنستغرام “beyonce يشع تألقًا وهي تشرف على خشبة المسرح من حفلها في جولة النهضة العالمية في كولونيا بألمانيا ، وهي مزينة بفستان من تصميم جورج حبيقة”.

في وقت سابق من هذا الشهر ، عرض المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية في أسبوع الهوت كوتور في باريس. حمل عنوان “Un Reve” (“حلم”) ، حيث قدم العرض بريقًا يشبه الحلم ، مع جرعة كبيرة من الأرجواني الغامق ولقطات من الأخضر الليموني والوردي الناعم.

تضمنت المجموعة فساتين السجادة الحمراء المعتادة للمصمم المحبوب من المشاهير مثل الريش والزينة والمنسوجات عالية اللمعان التي تطفو على المدرج.