الأمير ويليام يصنع البرغر.. لهذا السبب شاهد بالفيديو


ظهر الأمير ويليام وهو يروج لجائزة “إيرثشوت” التي أنشأها للمساعدة في تطوير حلول للمشاكل البيئية الرئيسية، ويوزع Earthshot Burger وهي برغر صديقة للبيئة، بعدما رصد الفيديو طريقة تحضيرها.

كما أحضر ثلاثة علب تم تجهيزها من قبل الفائزين السابقين بجائزة “ايرثشوت” إلى مقدمي برنامج Sorted Food بنجامين (بن) أربيل، مايكل هوتلستون، جيمي سابفورد وباري تايلور وذلك بهدف تحضير برغر صديقة للبيئة.  

ويليام ظهر في الفيديو وهو يوضح ما هي المبادرة التي أطلقها منذ عامين، وقال بما معناه: “لا أدري ان كنتم سمعتم عن جائزة ايرثشوت، ولكنها مبادرة بدأتها منذ عامين على الرغم من أننا كنا نحضر لها منذ أربع سنوات”، وتابع ممازحاً: “كان لدي شعر حينها”.

“لقد تم تصميمها لتكون جائزة بيئية لمعالجة أكبر المشاكل البيئية في العالم”، ذكر ويليام في الفيديو..

وبعد تحضير البرغر، انضم الأمير ويليام إلى مذيعي Sorted Food في شاحنة الغذاء، لبيع البرغر، وقد رصدت الكاميرا صدمة الزبائن الذين ذهبوا للحصول على البرغر وفوجئوا بأن الأمير ويليام وملك بريطانيا المستقبلي يبيع البرغر.

بعد ملامح الصدمة على وجوه الزبائن، أكد أحد مذيعي البرنامج أنه الأمير ويليام بالفعل، ليشكل ذلك فرحة لدى الزبائن.. وأكد عدد من الزبائن في الفيديو بأنهم لا يزالون يشعرون بالصدمة.

أتم الأمير ويليام مهمته بتعريف الناس على البرغر وكذلك على جائزته وأهميتها، ولفت حساب أمير وأميرة ويلز على انستقرام إلى التعاون الذي جمع جائزة ايرثشوت مع Sorted Food لتقديم برغر استثنائية.

يذكر أن الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز Earthshot ستقام في سنغافورة في 7 نوفمبر 2023.