منة شلبي تعزي حسن يوسف وشمس البارودي بوفاة ابنهما وتقول:”ارجو ان لا نشمت في مصائب احد”


وجهت الفنانة المصرية منة شلبي رسالة تعزية للفنانين حسن يوسف وزوجته شمس البارودي بوفاة ابنهما الذي توفي امس، وغردت كاتبة :”ارجو ان لا نشمت في مصائب احد لانها كلها ابتلاء و اقدار من الله انا لله و انا اليه راجعون اتوجه بكامل الحزن و الاسي للفنان حسن يوسف و الفنانه شمس البارودي و الاسره الكريمه بخالص التعازي و اوهبهم الله الصبر و السلوان و اعانهم الله علي مصابهم اللهم احتسبه عندك شهيدا في الجنه انشا الله.. ارجو قراءه الفاتحه بالبلدي كده اللي عنده كلمه طيبه يقولها و اللي عنده كلمه خبيثه فهي تدل علي قلبه و فكره فقط”.

يشار ان المواقع الالكترونية تداولت اخباراً تفيد بأنه تم شماتة إخوانية في وفاة نجل الفنان حسن يوسف!

ففي الساعات الماضية، فوجئ مغردو مواقع التواصل الاجتماعي بحملة إخوانية مسعورة للشماتة في وفاة نجل الفنان غرقا بأحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي في مصر، وكانت الصدمة الأكبر لهم في تغريدة كتبها زميله الفنان الإخواني الهارب إلى تركيا وجدي العربي، حيث حملت تشفيا واضحا رغم أنه حاول إبعاد صفة الشماتة عما كتبه.

واتهم عناصر الإخوان ومدشنو الحملة، الفنان الكبير بأنه أحد المؤيدين لفض اعتصام رابعة والنهضة قبل عشر سنوات، وأحد المؤيدين للإطاحة بحكم الجماعة والرئيس المعزول محمد مرسي.

وكتب وجدي العربي يقول “ابن حسن يوسف مات غرقا في الساحل الشمالي.. لا أستطيع الشماتة.. لأن موت الابن أو الابنة أسوأ ما يحدث من ابتلاء في الدنيا.. دون أي موت آخر.. فما بالك لما يكون ابن عمرك والفتى المدلل في الأسرة.. وزي ما بيقولوا فاكهة العيلة.. بس لازم أفكر أبيه حسن.. وهو في مقام أخونا الكبير.. لأنه ابن أبويا وتلميذه”.

وتابع قائلا “بفكر يا أبيه حسن.. إن فيه أسر مات فيها أولادها.. منهم الابن الوحيد والابنة الوحيدة.. يعني مفيش غيرهم في الأسرة.. أنا بس بافكرك إن ربنا أراد في السن اللي انت فيه ده يميت لك شاب.. زي بالظبط الدكتور بديع اللي أذقته والبلتاجي وقيادات الإخوان الاستهزاء والسخرية.. بس ابن الدكتور بديع مات من أجل قضية.. من أجل الحرية.. لكن ابنك مات وهو بيستمتع بحياته على أنقاض شباب كتير.. دفعوا حياتهم تمنا العقيدة وحرية شعب”.

عقب تلك التغريدة الصادمة، نشر ما يسمى المجلس المصري الثوري الموالي لجماعة الإخوان تغريدة موجهة للفنان حسن يوسف تقول: “الديون ليست كلها مال وكثير منها كالجبال، منها ما نسدده في الدنيا ألماً ووجعاً وحسرة وخزي، ومنها ما ينتظرنا في الآخرة. فاللهم ارفع عنا وأعنا على ما علينا من ديون ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. أعان الله كل من فقد ولداً أو عزيزاً”.

وهذا كما حدث منهم سابقا عند وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والكاتبة نوال السعداوي، والكاتب الصحافي ورئيس جهاز تنظيم الإعلام السابق مكرم محمد أحمد، عبر عناصر وموالون لجماعة الإخوان ومحسوبون عليهم، عن شماتتهم في وفاة نجل الفنان المصري الكبير حسن يوسف.