فيديو- غادة عبد الرازق تبكي وتزغرد في احتفال زفاف ابنة شقيقتها في ايطاليا


احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بزفاف ابنة شقيقتها في إيطاليا. وحضر حفل الزفاف الذي أقيم في قصر تاريخي مطل على بحيرة كومو في إيطاليا، الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.

وظهرت غادة عبد الرازق في فيديو مع الإعلامية السعودية لجين عمران وهي تغني وتقول “كيدنا الأعادي” وبعدها أطلقت الزغاريد احتفالا بابنة شقيقتها.

وتزوجت ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، لميس من شاب إيطالي لذا أقيم الحفل على الطريقة المصرية الإيطالية، بدأ في الخامسة مساء مع عهود الزواج من العروسين، ووصلت العروس إلى مكان الاحتفال على أنغام أغنية “ع بالي حبيبي” لإليسا، وسط دموع والدتها وخالتها غادة عبد الرازق.

وبعدها كان تقطيع قالب الحلوى والاحتفال على أنغام الأغنيات المصرية منها “إنساي” لمحمد رمضان وسعد لمجرد.

ولم تتمالك غادة عبد الرازق دمعوها لحظة وصول ابنة شقيقتها إلى مكان الاحتفال ولقائها بعريسها وبكت وهي توثق هذه اللحظات بكاميرا هاتفها المحمول.

وأطلت غادة عبد الرازق بفستان أبيض طويل شفاف وتركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها مع أحمر شفاه باللون الأحمر الغامق.

من ناحية أخرى، شاركت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بمسلسل “تلت التلاتة” وجسدت خلال أحداث المسلسل، ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.