خاص بيروتكم- رزان جمال تتحدث عن مشاركتها مع قصي خولي.. وهل سيجمعهما عمل درامي وماذا قالت عن تعاونها مع نادين نسيب نجيم!


خاص بيروتكم – تحدثت النجمة اللبنانية رزان جمال مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود، وذلك على هامش حفل تكريمها وفوزها بجائزة افضل ممثلة عن عمل مشترك في مهرجان “أفضل Afdal Awards” بالدورة السادسة والذي اقيم في لبنان، وردت رزان على انتقادات الجمهور لمسلسل الثمن قائلة:” لقد تأيدت بنص شخصيتي في مسلسل الثمن والاحداث التي مرت ولكن وضعت بصمتي في شخصية سارة من وجهة نظري واحساسي ومن تجاربي الحياتية”.

وعن معاودة تعاونها مع النجم السوري قصي خولي، قالت رزان:” لا يوجد شيء حالياً، ولكن بالطبع احب ان اعاود تجربتي التمثيلية مع قصي خولي فقد كنا قد عملنا سوياً بمسلسل سرايا عابدين بجزئه الثاني، وكنت قد لعبت دور الاميرة اوجيني، معه واول تجربة لي معه منذ عام 2014″.

وقد اجابت النجمة رزان جمال عن ما اذا كان هناك عمل درامي يجمعها مع الفنانة نادين نسيب نجيم فقالت:” بالطبع احب ان اعمل مع الجميع فكل شخص امثل معه يجعلني اخلق شيء جديد بالشخصية، واشعر انه يمكننا ان نساعد بعضنا كثيراً، ليطلع العمل جميلاً”.

كما تحدثت عن تكريمها في مهرجان الافضل وعن الجائزة التي نالتها قائلة:” حضرت بمهرجان كان في باريس ثلاثة مرات ولم يتكلم الاعلام او يتحدثوا عن انجازاتي، ولكن الان مع عرض مسلسل الثمن استطاع الناس والجمهور ان يعرفوا ما سبق من اعمالي بسبب حبهم لشخصية سارة.

تم تكريم الفنانة اللبنانية رزان جمال في مهرجان “أفضل Afdal Awards” بجائزة أفضل ممثلة في أدوار عربية وعالمية مشتركة، وأتى هذا التكريم بعد فوزها سابقاً بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني في مهرجان جمعية الفيلم في الدورة الـ 49 له، وكان ذلك عن دورها المتميز في فيلم “كيرة والجن” من تأليف أحمد مراد، وبطولة مشتركة لكريم عبد العزيز وأحمد عز.

جدير بالذكر بأن رزان جمال قد حققت نجاحاً كبيراً بعد عرض مسلسل ” الثمن” ببطولتها المشتركة مع باسل الخياط، نيقولا معوض، وسارة أبي كنعان، وكانت بداية انطلاقة شهرتها في العالم تعود إلى مسلسل ما وراء الطبيعة بطولة أحمد أمين.