شنب عمرو دياب يثير ضجة


تصدر الفنان المصري عمرو دياب مؤشر البحث جوجل، عقب ظهوره في حفلته الأخيرة بـ استايل مختلف ونيولوك، حيث خطف الأنظار بموضة الشنب الرفيع أو الشارب المسطرة وهذه المرة الأولى التي ظهر من خلالها بهذا الشكل.

ونشر رواد السوشيال ميديا صور للفنان عمرو دياب من الحفل الغنائي، وانقسم المتابعين بين المؤيدين والمعارضين على مظهر عمرو دياب الجديد.

وكتب رواد السوشيال ميديا على الفيس بوك، «والنبي ما حد يقلده مترجعوش موضة الشنب الرفيع تاني، عمرو دياب هيقلب الدنيا الفترة الجاية بسبب الشنب الغريب ده، ايه يا عمرو انت بتكبر ولا بتصغر، يا جماعه محدش يعملها موضة».

وكتبت محبة له عبر حسابها على تويتر: «بمناسبة شنب عمرو دياب فالحقيقة هو شخص ناجح جدا وكونه أنه فارض نفسه في النقاش والترند لمدة 30 سنة تقريبا فده دليل على نجاحه والذكاء اللي بيتمتع بيه».

في الوقت الذي أيد البعض الظهور بـ «شنب» عمرو دياب، سخر البعض الآخر منه، واعترضت ابنة سعيد صالح على «اللوك» الجديد، وكتبت: «شباب هذا الجيل أرجوكم بلاش شنب بائع البطيخ ده، عمرو دياب يعمل اللي هو عايزه والموضة بتاعته تقف عنده نتفرج ونصقف ونقول هيه من بعيد».

كما شبه البعض «شنب» عمرو دياب بالشكل الذي ظهر به النجم الراحل فؤاد المهندس في فيلمه الشهر «أخطر رجل في العالم» والمعروف بـ «مستر إكس»

الشنب الرفيع

والجدير بالذكر أن الشنب الرفيع أو الشارب المسطرة ظهر قديما بالتحديد في القرن العشرين، وظهر بها مجموعة من من الفنانين من الزمن الجميل ومن أبرزهم أحمد مظهر، رشدي أباظة، وكمال الشناوي.