رابح صقر يشعل اجواء حفله في الأحساء بالسعودية


أحيا الفنان رابح صقر، حفلا غنائيا ساهرا له ليلة أمس، الجمعة 14 يوليو، في قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل بمدينة الأحساء السعودية، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.

حضر رابح صقر، الحفل بملابس خليجية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا رفع لافتة كامل العدد.

وأدى «صقر» باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: “أزعل عليك، العباة الرهيفة، باين عليك، خلاص”، وغيرها من الأغاني.

كان الفنان رابح صقر طرح أغاني جديدة من ألبومه الصقر 2023، وذلك يوم 6 يونيو الماضي، وهي: “بعيش لنفسي، يا بن أبوي، زلزال”.

أغاني ألبوم رابح صقر الجديدة، تأتي بعدما طرح أول 3 أغانٍ من ألبومه الجديد، في 3 مارس الماضي، وهي: “أغنية أنا ودي، أغنية أنا وحدي، وأغنية معكازي”.

وينتظر أن يطرح رابح صقر، باقي أغاني ألبومه «الصقر 2023» الجديد على دفعات متساوية كل 3 أشهر خلال عام 2023.

تخطى الفنان رابح صقر حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة، بأول 3 أغانٍ من ألبومه الجديد، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي: “أنا ودي، وأنا وحدي، ومعكازي”. 

وجاء تعاون رابح صقر في أغانيه الـ 3 الجديدة، كما يلي: أغنية أنا ودّي من ‏كلمات: ضي، ‏ألحان: ياسر وعلي،  ‬⁩‏توزيع: ⁧‫فادي بدر‬⁩، ‏وتريات: المايسترو هاني فرحات‬⁩؛ ‏وأغنية معكازي من ‏كلمات: ⁧‫سعد بن جدلان‬⁩، ‏ألحان: ياسر بوعلي، ‏توزيع: خالد عز؛ و‏أغنية أنا وحدي من ‏كلمات: شموخ العقلا “العالية”، ‬⁩‏ألحان: سهم، ‬⁩‏توزيع: عمر الصباغ.  ‬⁩