دولتشي اند غابانا وباليو دياز يطلقان مجموعة لصيف 2023 مستوحاة من رسومات الصحون والفناجين واماكن سياحية


أطلقت “دولتشي أند غابانا” مجموعة خاصة صيفية بامتياز بالتعاون مع المصمم وصانع المحتوى Pelayo Díaz، مليئة بالطبعات والرسومات المستوحاة من البلدة الإسبانية التاريخية Ribadesella.

هذا التعاون لم يكن غريبًا على Pelayo، المؤثّر الإسباني الذي لطالما كان من بين الأوائل الذين يظهرون دائمًا شغفهم بالموضة، وهذا ما جعله واحدًا من المدونين الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قُدِّمت هذه المجموعة في Boutique D&G في مدريد حيث كتب Pelayo قبل ساعات قليلة من إطلاق المجموعة: “أستعد لأهم يوم في مسيرتي حتى الآن”.

كما أفادت العلامة التجارية عبر موقعها على الإنترنت أن المجموعة “تكرّم شخصية ذات ذوق وأناقة وميل فطري للأزياء: إنه بيلايو دياز”.

تضمنت هذه المجموعة أزياء مميزة من خمس مطبوعات مستوحاة من ذكريات Pelayo منذ طفولته وأماكنه المحبوبة إلى حين دخوله عالم الموضة. فهذه الذكريات جرى سردها من خلال الأقمشة والمطبوعات التي تنبض بالألوان.

فقد رأينا قمصان وشورت برمودا وسترات من حرير Habotai المعروف بخفة وزنه ولمعانه، إضافة إلى طبعات ملونة ورسومات الشواطئ الشهيرة في Asturias الإسبانية.

أما البعض الآخر من القطع، فقد تزينت بالمناظر الطبيعية المرسومة داخل أبواب خزانة الملابس التي كانت موجودة في منزل عائلة Pelayo. كما جرى تصميم طبعات تجسد أكواب وأطباق البورسلين التي كانت دائمًا حاضرة على مائدة العائلة، باللونين الأصفر والأبيض ومزركشة برسومات تنبض بالحيوية.

ولكي تكتمل الإطلالة، كان لا بد من إضافة حذاء رياضي أبيض مصنوع من جلد ال Calfskin يتميز بشعار DG من الأمام.

إضافة الى هذه الرسومات، كان لافتًا وجود بطاقات بريدية مستوحاة من بلدة Ribadesella التي صممت بطريقة احتفالية لتسليط الضوء على جمال هذه القرية.

كما جرى تصميم إطلالة مؤلفة من قميص وسروال، لإبراز مكانة Virgen de Covadonga في تلك القرية، مطبوعة من الأمام والخلف باللونين الأسود والأبيض.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم اختيار أزيائكم المفضلة من هذه المجموعة الخاصة والجريئة بألوانها ورسوماتها عبر موقع “دولتشي أند غابانا”.