أربع ساعات متتالية من الدراما والمواجهات، المؤامرات وقصص الحب على MBC BOLLYWOOD


أربعة مواعيد درامية متتابعة، في أربع ساعات متتالية لعشاق الدراما الهندية المدبلجة، في أربع مسلسلات متميزة هي “شاء القدر”، الذي انطلق أخيراً، ثم “حبيبتي.. من تكون؟”، حكايتنا”، و”أمنية وإن تحققت”، وذلك اعتباراً من السادسة مساءً حتى العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية، من الأحد إلى الخميس على MBC BOLLYWOOD.

شاء القدر

انطلق عرض مسلسل “شاء القدر”، الذي يضيء على قصة كريشنا (شهير شيخ)، الشاب الذي تجمعه علاقة متينة بشقيقه الأكبر شيران جيف (أنوج ساشديفا). يخطط الشقيق الأصغر لتحقيق أحلامه كأحد المؤثرين في وسائل الإعلام الرقمية، لكن القدر لديه مخططات أخرى له، في عمل يحمل الكثير من المواجهات واللحظات الرومانسية مع سايوري (هبة نواب). ويجد كريشنا نفسه مطالباً بتحمل مسؤوليات لم يتوقعها.

حبيبتي… من تكون؟

تتواصل قصة فيرات ضابط الشرطة الشاب الذي ينتمي لعائلة ثرية، ويتزوج بشابة للوفاء بوعد قطعه لوالدها في لحظة الاحتضار. وتنقلب حياة هذه الشابة الشجاعة رأساً على عقب، إذ تطمح لأن تصبح طبيبة رأساً لكن الواقع يفرض عليها حياة أخرى، حيث تشعر بأنها كانت جزء من صفقة. يضم العمل كل من عائشة سينغ وبهات نيل وغيرهما. ويبدأ عرض الموسم الثاني من العمل اعتباراً من 16 يوليو.

حكايتنا

يستكمل مسلسل “حكايتنا”، قصة شوريا، الذي لا يؤمن بدور المرأة في المجتمع ويعتقد بأنها مهما تقدمت وتعلمت ونالت شهادات، فإن ذلك لن يغير شيء من واقعها. ويعتبر شوريا أن كل فتاة مصيرها الزواج والتفرغ للعمل في المطبخ والاهتمام ببيتها، فإلى أي مدى سيغير دخول شابة مجتهدة وطموحة في حياته من من هذه القناعات؟

أمنية وإن تحققت

تستمر أحداث الدراما الاجتماعية “أمنية وإن تحققت”، مسلطة الضوء على حياة أكشارا المرتبطة بشقيقتها أروحي وتكن لها كل الود والحب والاحترام، فيما ترفضها الأخيرة على خلفية موقف حصل في الماضي، وتسبب بسوء تفاهم لم تستطع أروحي أن تتجاوزه. وتتعقد الأمور أكثر عندما تقع الشقيقتان في حب رجل واحد.

تُعرض الدراما المدبلجة على MBC BOLLYWOOD، من الأحد إلى الخميس بين الساعة 6 مساءً، حتى 10 ليلاً بتوقيت السعودية.