لتكريم والدته الراحلة الأميرة ديانا.. هاري يخطط لوثائقي جديد على نتفليكس بدون ميغان


يخطط الأمير هاري للمشاركة في فيلم وثائقي جديد على نتفليكس لتكريم والدته الراحلة الأميرة ديانا، ولن تشارك فيه زوجته ميغان ماركل.

وفقاً للتقارير، يخطط دوق ساسكس للعودة إلى إفريقيا لتصوير فيلم وثائقي جديد سيكون متاحاً على منصة نتفليكس.

يأتي هذا بعد التقارير التي قالت إن هاري وميغان يتعرضان لضغوط للتوصل إلى محتوى جديد كجزء من صفقة لنتفلكس بقيمة 100 مليون دولار، بعد إلغاء البث الصوتي على سبوتيفاي.

وبحسب ما ورد أكد أحد المطلعين في نتفليكس، بأنها واحدة من عدد من الأفكار التي كان الزوجان الملكيان يناقشانها، بعد الفيلم الوثائقي “ميغان وهاري” الذي تم بثه في ديسمبر من العام الماضي.

وقال متحدث باسم نتفليكس إن المنصة ستواصل العمل مع الزوجين في عدد من المشاريع، بما في ذلك فيلم وثائقي يتحدث في جزء كبير منه عن شغف الأميرة الراحلة ديانا بإفريقيا، والذي نقلته إلى ابنها هاري.

وكانت الأميرة ديانا سارت في حقل ألغام نشط في هوامبو، أنغولا قبل أشهر من وفاتها، وهو ما فعله ابنها هاري في حقل ألغام آخر في أنغولا في عام 2019.

وفي حديثه عن حبه للقارة السمراء في عام 2017، قال هاري إنه المكان الذي يشعر فيه بالراحة أكثر من أي مكان آخر في العالم، وعبر عن أمنيته بأن يقضي المزيد من الوقت في إفريقيا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.