بوراك أوزجيفيت يدرس دوراً في فيلم سينمائي


يستعد النجم التركي بوراك أوزجيفيت لتصوير فيلم سينمائي جديد ، وقالت التقارير أنه في حال قبل بوراك الفيلم ، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره في يوليو ، فسوف يلعب دور الأب والابن مع ميرت.
وهذا الخبر كانت قد شاركته الصحفية بيرسين التونتاش، وذكرت فيه أن شركة OGM ستعرض الفكرة على بوراك وأخذ رأيه بها.

يذكر أن إركان محمد إردم هو كاتب سيناريو الفيلم ، الذي سيتم اطلاقه على نيتفليكس، حيث سبق وقد ذكرنا أن بوراك سيلعب دور الأب والابن مع ميرت إذا قبل عرض الفيلم ، والذي سيبدأ تصويره في يوليو.

ميرت يازجي أوغلو هو حبيب نجمة “الطائر الرفراف” عفراء ساراتش أوغلي السابق، وكانا قد انفصلا عن بعضهما رسميا في أول شهر يناير 2023 حيث أعلنا تشرته وقتها عفراء عبر ستوري حسابها بانستقرامأوضحت فيها حقيقة الأمر بعد القوزل بأن طرف ثالث دخل بين الحبيبين وأفسد علاقتهما، نفت من خلالها صحة ما يجري تداوله، قائلةً إنها ومارت يازجي عاشا علاقةً سعيدة امتدت لأربع سنوات، لكنهما قررا إنهاء تلك العلاقة بقرارٍ مشترك، في إطار الحب والاحترام المتبادل. 

ونفى البيان المشترك، الذي أصدره الطرفان، أن يكون طرف ثالث هو السبب في انفصالهما، حيث جاء فيه: “نريد أن نوضح لكم أن صداقتنا مستمرة، وليس هناك طرفٌ ثالث له علاقة بانفصالنا”، كما طالبا الجميع بإظهار الاحترام لخصوصية حياتهما الخاصة دون المساس بأحدٍ آخر.