فيديو- سماح انور “لن أُصرح بعد الآن عن حياتي الشخصية للجمهور “


أعلنت الفنانة المصرية سماح أنور، ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لن تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية، حيث ستكتفي بالتواصل مع جمهورها من خلال أعمالها الفنية التي تشارك بها.

وظهرت أنور عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك” من خلال مقطع فيديو، قالت فيه: “في ناس كتير بتسأل ليه مش بطلع لايفات زي الأول، الحقيقة أنا مش هكون فاضية خالص خلال الفترة المقبلة أعمل ده أو أتواصل بشكل شخصي مش هيبقى متاح، ولكن هقدر أتواصل معاكم بالطريقة اللي متعودة عليها طوال حياتي وهي التواصل من خلال أعمالي”.

ووجهت رسالة اعتذار لجمهورها، مشددة على أنها لن تتواصل معهم إلا بما يخص حياتها المهنية: “بعتذر لكل الناس اللي منتظرة منى لايفات شخصية، ده مش هيكون موجود أو متاح أبدأ بعد كده لكن اللي هيكون متاح أخباري وأعمالي الفنية سواء كانت على ميديا التلفزيونية أو السينمائية أو من خلال ميديا بتاعت السوشال ميديا، اللي هتابع معاكم فيها دائما اللي بعمله وبشاركم”.

وتمنت أنور أن تُسعد جمهورها بأعمالها: “وأتمنى يكون بيرسم بسمة على وشكم، بحاجة لطيفة لمدة دقيقة أو دقيقتين، ودى أكتر وأحسن حاجة ممكن أقدمها وأتمنى ليكم كل الخير والسعادة”.

وفي الشأن الدرامي، تستعد أنور لتصوير مشاهدها في مسلسل “بطن الحوت”، بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، حسن أبو الروس، يوسف عثمان، وأمينة خليل، وغادة عادل، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 وكان آخر الأعمال التي شاركت بها مسلسل “الصندوق”، الذي عرض في رمضان 2023، والعمل من بطولة أحمد داش، هدي المُفتي، علي قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مُصطفي صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم.