بعد شهر ونص من العودة .. انفصال كاميلا كابيلو وشون مينديز للمرة الثانية


انفصلت المغنية الشهيرة كاميلا كابيلو للمرة الثانية عن حبيبها شون مينديز بعد مرور 6 أسابيع على عودتهما مرة أخرى، ومنح محبيهما أملا في استكمال علاقتهما.

ظهرت كاميلا كابيلو منذ فترة بصحبة شون مينديز في أماكن متفرقة أثناء تجولهما، ما أثار الجدل حول حقيقة عودتهما مرة أخرى، وقال مصدر مقرب إنهما كانا يجربان محاولة استعادة حبهما لكنهما تأكدا أن العلاقة لن تتمكن من الاستمرار.

أعلنت المغنية الشابة الشهيرة كاميلا كابيلو في نوفمبر 2021، انفصالها عن شون مينديز بعد عامين من الارتباط المعلن بينهما، وظهورهما بصورة مستمرة في الاحتفالات والمهرجانات الفنية.

ونشرت كاميلا كابيلو التي تبلغ من العمر 25 عاما، بيانا مشتركا مع شون مينديز 24 عاما، عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام، تعلن فيها قرارهما بالانفصال.

وقالت كاميلا في بيانها، إنهما قررا إنهاء ارتباطهما العاطفي لكن المحبة بينهما ستظل مستمرة، وسيظلان دائما أصدقاء مقربين مثلما كان الوضع في السابق.

شارك شون مينديز نفس الخبر عبر حسابه على انستجرام، ويبدو أن الثنائي الذي ظل على علاقة صداقة لمدة سنوات قبل ارتباطهما اتخذا قرارهما النهائي.

بدأت علاقة الارتباط بين كاميلا كابيلو وشون مينديز رسميا في يوليو 2019، وقدما سويا العديد من الفقرات الغنائية خاصة لأغنيتهما الأشهر Señorita.

قضى الثنائي فترة الحجر الصحي أثناء انتشار جائحة كورونا سويا، وصرحا بأن هذه الفقرة قربت من علاقتهما وأصبحت أقوى.