راغب علامة يلتقي مجدداً جمهوره في قطر بحفل كبير.. الاسبوع المقبل


يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة، لإحياء حفل غنائي، في قطر يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 يونيو، وذلك في تمام الساعة 9 مساء.

ومن المقرر أن يقدم راغب العديد من أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور، وأعلن منظمي الحفل أن الدعوة عامة وبدون تذاكر.

يذكر أن الفنان اللبناني راغب علامة، يستعد لطرح اغنية جديدة تعاون فيها مع المطرب عبده سليم، الذي قدم له لحناً للاغنية .

تابع هنا: خاص بيروتكم- تكريم راغب علامة سفيراً للفنّ والعلم في الجامعة اللبنانية الاميركية بعد ٣٨ سنة من النجاحات والانجازات

وكان قد قدم علامة اغنية بمناسبة زفاف الامير الحسين على الاميرة رجوة واحيا ايضاً حفلاً ضخماً اقيم يوم الاثنين 5 حزيران في مدينة الحسين الرياضية.

اقرأ هنا: بعد نجاح حفله بمناسبة زفاف ولي عهد الاردن الامير الحسين.. راغب علامة :”ستبقى خالدة في التّاريخ”

وكان قد  تحدث السوبر ستار راغب علامة مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود على هامش تكريمه في الجامعة اللبنانية الاميركية على مسيرته الفنية كسفيراً للفن والعلم وقال ان هذا التكريم هو فخر له ويعتز به وقد تم منحه درع سفير التعليم كصاحب مؤسىى تربوية وداعم للقطاع التربوي في لبنان ومساهماته الانسانية في دعم الطلاب وافتتاحه لقسم خاص بذوي الهمم في مدارسه.

وقد قام رئيس الجامعة اللبنانية الاميركية الدكتور ميشال معوض وعميد كلية ادارة الاعمال بالجامعة الدكتور وسيم شاهين بمنح علامة درعين تكريميين وذلك بحضور عدد كبير من الطلاب والهيئة التعليمية والصحافة.

وتابع في حديثه مع الاعلامية فاطمة داود ان :” هذه الجامعة خرّجت اهم الطلاب الذين وصلوا الى اهم المراكز بالعالم، حتى اولادي وزوجتي تعلموا فيها فهذا التكريم يعني لي الكثير”.

وقال السوبر ستار:” العمر مجرد رقم وانا اسعى ان اسعد الناس وان تصل اغنيتي واحساسي ومشاعري الى كل الناس، واركز تحديداً على عمر الشباب لانه يعني لي الكثير بأن اكون من المؤثرين لديهم”.

وتابع السوبر ستار:” استشير ولديّ باختيار الاغنيات كما آخذ بآراء بعض من اصدقائهما الشباب لان رأيهم يهمني وهم المستقبل”.

وكشف السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة عن أغنية خاصة له قدمها احتفالا بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف. والاغنية من كلمات وألحان الشاعر فارس إسكندر وتوزيع فارس مسعد.

وقال السوبر ستار راغب علامة انه يشعر بأن الاغنية سوف تعجب كل الجماهير وليس فقط العائلة المالكة وخصوصا ًانها فرحة الامير الحسين، وانه سعيد جد بتعاونه لاول مرة مع فارس اسكندر”.

كما كشف علامة عن اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “في كتير حلوين” المقرر ان يطرحها قريباً على طريقة الفيديو كليب والذي انتهى من تصويره.

وعن الانتقادات قال السوبر ستار:” اذا جاءت الانتقادات من الصحافة المحترمة امثالك”، آخذها بعين الاعتبار اذا كانت ايجابية افرح واذا كانت سلبية اسعى الى ان اصحح، ولكن اليوم وبهذا الزمن يجب ان لا ننسى ان هناك ذباب الكتروني وناس تحت الارض لا نعرف من هم سيئين للغاية وعملهم فقط الشتائم والسواد الاعظم، هؤلاء لا يعنوا لنا وخارج حياتنا، ولو شتموا من الان حتى تنتهي الدنيا لا نسمعهم ولا يعنوا لنا”.