استمرار الحرب 6 سنوات في القضاء بالأملاك المشتركة بين براد بيت وانجيلينا جولي


كشفت تقارير إعلامية تفاصيل جديدة عن الخلاف بين الزوجين السابقين براد بيت وأنجلينا جولي، والذي استمر بعد الطلاق في عام 2016 بحرب في القضاء وفي الأملاك المشتركة.

وذكر موقع Page Six أن بيت اتهم أخيراً جولي برفض بيع نصفها من مصنع النبيذ وكرم العنب الذي يملكانه في “قصر ميرافال” بفرنسا، من أجل الانتقام لخسارتها معركة الحضانة في المحكمة في عام 2021، حين أقر القضاء الأميركي حق بيت بـ”الحضانة المشتركة” مع طليقته لأطفالهما الستة، بعد معركة قانونية محتدمة استمرت خمس سنوات، علماً أن جولي كانت تسعى للحضانة الكاملة.

ونفت الأخيرة اتهامات طليقها من خلال مصادر مقرّبة منها، معللةً قرارها بمحاولات بيت منعها من كشف تعنيفه لها ولأولادهما، من خلال ابتزازها بحصتها من ثمن كرم العنب ومصنع النبيذ، والبالغة نحو 8.5 ملايين دولار أميركي.

وكانت النجمة العالمية قدمت وثائق خلال المحاكمة اتهمت فيها زوجها السابق بالعنف المنزلي ومحاولة خنق أحد أولادهما، وطلبت الإذن لأطفالها للشهادة ضده إذا سمحت المحكمة بذلك، ما تم من خلال شهادة ابنهما بالتبني مادوكس الذي شهد لصالح الأم.

وجاء في الدعوى التي تقدّمت بها ضد زوجها السابق بشأن خلاف بينهما على المصنع والكرم، أن بيت دفعها بعنف إلى جدار الحمّام في الطائرة، بعد أن أمسكها برأسها وكتفيها وهزّها بقسوة.

وأضافت: “اندفع بيت إلى أحد أطفاله بعدما تدخل شفهياً (…) خنق بيت أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه، كما سكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال”.