رغم تلقيها البيان التحذيري .. بسمة بوسيل تغني “مين اللي بيختار” لـ هبة طوجي بزفاف ميرنا نور الدين


حضرت المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، حفل زفاف الممثلة المصرية ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية.

وقدمت بسمة بوسيل أغنية النجمة اللبنانية هبة طوجي “مين اللي بيختار” امام العروسين رغم تلقيها البيان التحذيري من اصحاب الحقوق اليوم وحذفها من المنصات.

وأطلت بسمة بوسيل في حفل الزفاف بفستان أسود قصير بكتف واحد ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى.

على جانب آخر، كانت شركة وتري أصدرت بيانا توضيحيا بخصوص “الكوفر” الخاص بأغنية “مين اللي بيختار” للفنانة هبة طوجي من قبل الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

يأتي ذلك ردا على ما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المقالات الصحفية عن حذف كوفر أغنية “مين اللي بيختار” الذي نشرته بسمة بوسيل على صفحتها على تطبيق Instgram والتي هي أساسا من إنتاج وتلحين الفنان أسامة الرحباني وكلمات الفنان غدي الرحباني وأداء هبة طوجي.

ردًا على ما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المقالات الصحفية عن حذف كوفر أغنية “مين اللي بيختار” والتي هي أساسا من إنتاج وتلحين الفنان أسامة الرحباني، وكلمات الفنان غدي الرحباني وأداء السيدة هبة طوجي، الذي نشرته الفنانة المغربية بسمة بوسيل على صفحتها على تطبيق إنستجرام، نود التنويه أن الشركة مسئولة عن متابعة وحماية حقوق الفنانين.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال.