شيرين عبد الوهاب تكشف عن ما تحب ولا تحب بشخصية الفنانات من بينهم إليسا وهيفا وهبي ونجوى كرم ترد


تحدثت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، كاشفة عن ما تحب ولا تحب بشخصية الفنانات العرب من بينهم إليسا ونوال الزغبي ونانسي عجرم، نجوى كرم وهيفاء وهبي وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي “Carpool Karaoke Arabia” مع الإعلامي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي.

وفي فقرة الكشف عن خصال كل فنانة بين “ما تحب وما لا تحب فيهن” والتي تناولت مجموعة صور لأهم الفنانات العرب، قالت شيرين عن الفنانة اليسا “بحب وضوحها، هي واضحة أوي، ومبحبش ساعات إن هي أما بتغني بحسّ كأنها ماسكة على الناس شيكات اليسا واضحة وجميلة وقلبها حلو”.

وعن نوال الزغبي كشفت شيرين عن شعورها بشخصيتها قائلة:” نوال الزغبي الشياكة والثقة بالنفس، وعن الاشياء التي لم تحبها قالت:”زمان كانوا بيقولوا ان نوال صعب اي حد يسلم عليها دا كان زمان واعتقد الان ما بقاش موجود

وأكملت حديثها عن الفنانات لتعطي رأيها في هيفاء وهبي وتقول : “كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ومش بحب فيها عصبيتها”.

وعن نجوى كرم، التي قامت بمدحها وعددت كل صفاتها الجميلة، قالت شيرين : “نجوى كرم التقل كلو، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها”.

نجوى ردّت على كلامها من خلال تغريدة شاركتها عبر حسابها الخاص على تويتر لتقول لها فيها : “انتِ اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة يلي متلك منحطّها بقلبنا “.

وأعربت شيرين عن عتبها على نانسي عجرم، حيث قالت: “نانسي جميلة وفي حالها، وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش، والوحش اللي فيها إن هي مش بتسألش عليا خالص”.

كما قامت شيرين خلال المقابلة بتقبيل صورة زوجها حسام حبيب بعد أن سألها مقدم البرنامج عن إسمها على موبايل زوجها لتكشف بأنه : “Chocolate”، فيقوم هشام بتقديم الشوكولا لها مع الفراولة داخل السيارة.