إغلاق شقة سمير صبري في مصر بالشمع الأحمر لخلافات بين الورثة


قررت نيابة العجوزة في القاهرة، الجمعة، إغلاق شقة الممثل الراحل سمير صبري، والتي يبلغ سعرها ثلاثة ملايين ونصف مليون جنيه مصري، بالشمع الأحمر، وذلك بسبب خلافات على أحقية الحصول عليها بين الورثة.

ومنذ وفاة سمير صبري في مايو/ أيار 2022، حدثت أزمات كبيرة بين الورثة متمثلين في بنات خالته وأبناء عمه. ويصر الطرفان على أنّ الميراث من حقهم، خاصة بعد إثبات القضاء عدم صحة الشائعات والكلام الذي سبق وصرح به صبري من قبل بأنّ لديه ابن يعيش خارج مصر، إذ حسمت محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة الأمر، في أكتوبر/ تشرين الأول 2022، مؤكدةً أنّ الراحل ليس له أي أبناء.

واتضح كذلك أنّ صبري كان قد أوصى بأنّ تذهب كل ثروته لبنات خالته، خاصةً أنّه لم يكن مقرباً من أبناء عمه. وأكد مقربون منه أنّ بنات خالته هن من كن يهتممن به أثناء فترة مرضه. وبعد اللجوء إلى القضاء للحسم النهائي في الأمر، تقرر تشميع الشقة التي تقع في حي المهندسين في الجيزة، لحين الفصل في النزاع بين الورثة، سواء بالقضاء أو بالتصالح.

وكان صبري قد عانى أزمات صحية متلاحقة قبل وفاته، بسبب متاعب في القلب إضافة لإصابته بمرض السرطان، ليفارق الحياة عن عمر 86 عاماً.