إسعاد يونس ونجوم الفن يهنئون عادل إمام بعيد ميلاده.. وشقيقه يكشف تفاصيل الاحتفال


حرصت الفنانة إسعاد يونس، على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 83، الذي يحل اليوم 17 من مايو الجاري، الموافق الأربعاء.

وهنأت إسعاد يونس، الزعيم، من خلال القاهرة 24، وقالت: كل سنة وأنت طيب يا زعيم، يا حبيبي يا أخ يا غالي، يا عشرة العمر، يا صاحب المواقف الجميلة، والحياة المرحة في الكواليس، والضحك والزمن الحلو.

وتابعت إسعاد يونس، متذكرةً ذكرياتها مع الزعيم، قائلة: منساش أبدا لما شرفتني بحضورك فرح نورهان بنتي، وأنا كمان لما حضرت فرح رامي، لأن أنا والمدام كنا في مرحلة الحمل مع بعض في نفس الفترة، ورامي ساعتها اتولد قبل بنتي بشهر، ولما محمد ابنك اتولد كان ابننا كلنا وكنا بنلعب بيه.

واختتمت حديثها قائلة: طلتك حلوة وكل قعداتك جميلة برة وجوة الشغل، ربنا يديك الصحة ويراضيك ويعزك يا أستاذ عادل إمام.

 وكشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عن مظاهر احتفال الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ83، إن عادل إمام سيحتفل بعيد ميلاده في جو أسري فقط بحضور أولاده وأحفاده، مشيرًا إلى أن الزعيم يحب أن يرى في هذه المناسبة كل من يحبوه حوله .
وعن حالته الصحية، قال: “الزعيم بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وبطمئن جمهوره ومحبيه في العالم العربي، هو كويس جدًا، والشائعات الذي يتعرض لها من وقت لآخر أن حالته الصحية متدهورة، كلام غير صحيح تمامًا”.
يذكر أن عادل إمام، يغيب عن جمهوره ومحبيه منذ 3 أعوام حيث كان آخر ظهور له بالدراما من خلال مسلسل «فالنتينو»، الذي عرض في عام 2020.

كما حرص الفنان محمد ثروت، على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، عبر القاهرة 24، وقال: كل سنة وأنت طيب يا زعيم وعقبال 100 سنة ويارب يفرح قلبك دايمًا.. تلميذك محمد ثروت.

كما حرص المخرج المسرحي خالد جلال على تهنئة عادل إمام من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك بطرح عدد من الصور التى تجمعه به وعلق عليه قائلا: كل سنة و العلم الفني العظيم الأستاذ عادل امام القدير الكبير بخير و صحة و سعادة.

وهنأ الملياردير نجيب ساويرس، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده من خلال نشر تغريدة على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”،  حيث قال : ” كل سنة وأنت طيب يا جميل.. بالنيابة عن جيلي أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة اديتهالنا .. اشكرك على مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال والإرهاب والكباب وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا  “

واستكمل ساويرس قائلًا: ” عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام “.

كما حرص محمد العدل أيضا على تهنئة الزعيم من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب قائلا: عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا بطلا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية ظاهرة لن تتكرر.

وهنأت النجمة الكبيرة إلهام شاهين، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده في رسالة خاصة للزعيم عبر موقع “بصراحة”: كل سنة وفنانا الكبير والجميل الرائع، حبيب قلبي وصديقي الزعيم واستاذنا الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديه الصحة، وفي عيد ميلاده أنا بقوله أنا بحبك أوي أوي.

وأضافت: مش ناسية أبدًا أنك ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة في حياتي في فيلم الهلفوت، وكانت أول جايزة ليا في حياتي كأحسن ممثلة، أنا بشكرك لثقتك فيا الكبيرة ولتشجيعك ليا دايمًا، وبحبك أوي وبستمتع بأفلامك وأنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي كله، وفي أي بلد أنا بسافر فيها الجاليات العربية لما تقابلنا تقولنا سلمولنا على عادل إمام اللي هو رمز من رموز مصر الفنية.

وهنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنان عادل إمام أيضًا، قائلة: “كافة الجوائز التي حصلت عليها  كانت بسبب تعليمات عادل إمام، فهو أستاذي وله فضل كبير عليَّ..  وعادل إمام لا يتحدَّث كثيرا، لكن الجميع يتعلم منه، ومن أعماله التي تركت أشياء كثيرة مميزة، وأن الزعيم أثر وعلم الكثير من الفنانين، موضحة أنها من الذين تعلموا من عادل إمام”.

وأيضا كتب الفنان خالد سرحان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : كل سنة وانت فارق عن الكل بكتير أوي

وأيضًا من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة الزعيم الفنان عمرو عبد العزيز وكتب قائلًا: بكره 17 مايو يوم مش عادي لانه عيد ميلاد الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، كل سنة وانت طيب وربنا يديك الصحة والعمر يارب.

آخر أعمال عادل إمام
على الجانب المهني، يعد آخر عمل قدمه لنا الزعيم عادل إمام، مسلسل فلانتينو، الذي عرض في موسم رمضان 2020، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، وآخرين، تحت قيادة المخرج رامي إمام.