مي العيدان تعود مجددًا للهجوم على أحمد بدير


عادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الهجوم مجددًا على الفنان أحمد بدير مشيرة إلى أنه رغم ظهوره الإعلامي وادعائه أنه انتهى الخلاف بينهما، عاد ورفع قضية مجددًا.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: تفضلوا هذي تصرفات احمد بدير اللي طلع برمضان ببرنامج حبر سري وقال انا مسامحها وانا حاخد تعويض اليوم رافع علي قضيه ثانيه اليوم يطالب بتعويض وهذه صحيفة الدعوه.

وأضافت: انزين مو عيب عليك وانت رجل كبير وجد اطلع بالبرنامج واتقول انا الموضوع خلص احد هذا انزين هذا نسميه ايه لف ودوران ولا خداع حبيبي برحمة امي انا عارفه ان الموال هذا كله عايز فلوس عايز اطلع ب اي مصلحه لا حكاية شعر ولا من غير شعر عموما نتقابل بالمحكمة.

وواصلت: أنت اصلا المحكمه الجزائية الحكم عدم جواز دعوه مدنيه بس عيب اطلع اعلاميا تقول كلام وانت تعمل عكسه مش عشاني عشان حفيدك ياسين لما يشوف جده يقول كلام اعلاميا واهو يعمل عكسه وبينا المحاكم وانا برمضان لما بدءنا مبدء التسامح لما قلت انك سامحك انا قلت لك وانا مسامحتك لكن الحين قسما بالله ثلاث لا اني مسامحتك ولا محللتك لا حي ولا ميت.

أزمة مي العيدان مع أحمد بدير 

وكانت بدأت الأزمة بين الإعلامية مي العيدان والفنان أحمد بدير في العام الماضي، عندما وصفت الأولى في برنامجها الفنان المصري أحمد بدير بشكل مسيئ، ‏تعليقًا على صورة له مع ابنته، والتي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام. ‏

وكتبت مي العيدان: والله طلعت بنته مُزَّه.. بنت الأقرع، وأدى ذلك إلى تعرضها للهجوم من قبل متابعيها، وردت سارة أحمد بدير، ابنة الفنان الكبير، على الإعلامية الكويتية في منشور عبر حسابها على فيسبوك وكتبت: أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمح لك تتكلمي عليه نص كلمة أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله.

وبعدها اتهم الفنان أحمد بدير، مي العيدان بالسب والقذف، وأقام دعوى قضائية ضدها، ‏‏وعلى الرغم من الغضب الذي واجهته الإعلامية من متابعيها، فإنها حُكم عليها بالبراءة من التهم الموجهة إليها.